حليمة بولند تعلن زواجها وتخفي هوية العريس... فهل يكون هذا الملحن؟

أعلنت الإعلامية حليمة بولند عن خطبتها وعقد قرانها في الوقت ذاته، وذلك من خلال نشر صورة لها ترتدي فيها خاتم الزواج، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم، وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي»، لكنها رفضت الكشف عن هوية العريس رغم تساؤلات الجمهور المتزايدة.

كما نشرت إحدى الصفحات التابعة لمحبي الإعلامية الشهيرة صورة من عقد القران، لم يكن واضحًا فيها سوى جانب بسيط من الاحتفال الذي يبدو أنه أقيم في أجواء عائلية؛ حفاظًا على سرية الحدث، بحسب رغبة الإعلامية الكويتية الشهيرة.

وحرصت الصفحة على إخفاء اسم العريس من على لوحة المباركات والتهاني، حيث أظهرت منه اسم حليمة فقط، والحروف الأولى من اسم العريس.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تخفي فيها حليمة اسم زوجها وهويته، فقد فعلتها منذ عدة أشهر؛ عندما سألها الإعلامي صالح الراشد عن اسم زوجها في برنامجه «صولو ذا وان» لكنها رفضت، مؤكدة الخبر نفسه، لكنها أصرت على تجاوز السؤال الخاص بالكشف عن هوية الزوج.

ولم توضح حليمة أي تفاصيل عن طلاقها من زوجها، أو ارتباطها بشخص آخر، فهي دومًا تهوى أن يسيطر الغموض على حياتها العاطفية، خصوصًا بعد طلاقها من زوجها الأول السيد عبد السلام الخبيزي، ووالد ابنتيها ماريا وكاميليا.

المثير للاهتمام أنه في نفس التوقيت أعلن الملحن المصري محمد ضياء عبر حسابه بموقع «فيس بوك» عن خطبته، ولم يعلن أيضًا عن اسم خطيبته، ليذهب البعض إلى أن ضياء قد عقد قرانه سرًا من حليمة بولند التي تربطها صداقة قوية بالعديد من الفنانين المصرية ومن بينهم محمد ضياء.

جدير بالذكر أن محمد ضياء قد تزوج عدة مرات من بعض النجمات ومن بينهن الفنانة جنات وآمال ماهر والفنانة منة فضالي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب