مدرب منتخب مصر لأرجنتيني كوبر يطالب بوقف برنامج "رامز تحت الصفر"

يواجه الفنان رامز جلال كل عام مجموعة من الانتقادات والمشكلات، التي يسببها برنامج المقالب الذي اعتاد أن يقدمه منذ عام 2011 وحتى هذا العام.

ومن خلال برنامجه الذي يعرض حاليًا «رامز تحت الصفر»، يواجه الفنان الشاب خلال الأيام الماضية عددًا من المشكلات، والتي جاء آخرها، الأخبار التي انتشرت حول غضب مدرب منتخب مصر الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، بسبب اعتماد برنامج رامز على خدعة أساسها تقليد شخصية كوبر في البرنامج، وخداع الضيوف مقدمًا نفسه باعتباره كوبر.

وأكدت الأخبار المتداولة، أن المدرب الأرجنتيني يبحث عن طريقة قانونية للتوصل لحل ودي مع صناع البرنامج؛ للحصول على حقوقه المادية والأدبية قبل اللجوء للقضاء.

وأكد كردم كردي، أحد أعضاء الاتحاد المصري للكرة، أن هذا الغضب انتقل أيضًا للاتحاد، وأن هناك عددًا من الأعضاء يبحثون عن السبل القانونية لإيقاف البرنامج

وكانت هيئة الإعلام المصرية قد أعلنت على لسان الكاتب مكرم محمد أحمد، أن برنامج رامز جلال الجديد «رامز تحت الصفر»، لا يقع تحت مظلة الرقابة على الأعمال التي تمثلها الهيئة؛ لأنه من إنتاج شركة غير مصرية، ولم يتم تصويره في مصر، بالإضافة إلى أنه يعرض على قناة غير مصرية، وهي قناة: إم بي سي مصر.

كما أكدت أن البرنامج لا يوجد به أي نوع من المخالفات كما تشيع العديد من الأخبار.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان