فساتين زفاف لعروس العيد موضة ربيع 2019 للقوام التفاحة

في عيد الفطر المبارك تكثر الأعراس وحفلات الزفاف، لذا أحببنا أن نرصد لكِ أحدث فساتين الزفاف من مجموعات ربيع 2019، تحديداً صيحة الـ V Neck dresses والتي تناسب صاحبات القوام التفاحة، فبخلاف أنها تنحف الصدر ستزيد من طول القسم العلوي من قوامك.

- أبتكرت دور الأزياء العالمية باقة فاخرة من الفساتين بفتحة صدر على شكل حرف V، واذا كنتِ تفضلين التصاميم الهدلة الناعمة ننصحك بمطالعة فساتين جيني بيكهام Jenny Packham والتي تتميز بخصرها العالي الذي سيطيل من مظهر ساقيك.

 


- عشاق الفساتين المطرزة لن يجدن أفضل من فستان ليلا روز Lela Rose المزدان بالورود النافرة على التنورة المنفوشة، ستكفل لكِ هذة القصة التوازن المطلوب بين الصدر المكتنز والسيقان النحيفة.

- لإخفاء ترهلات البطن، ننصحك بإختيار الفستان المصمم بكشاكش حول الخصر أو المصمم بتوب Wrap مثل التصميمين الموقعين من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 



- تجنبي الفساتين ذي التنانير المطرزة بالكامل مثل التصاميم اللبنانية من توقيع ريم عكرا Reem Acra وجورج حبيقة Georges Hobeika اذا كنتِ تعانين من مشكلة قصر القامة، أختاري قطع خالية من التطريز أو بتطريز عامودي كما في مجموعات تاداشي شوجي Tadashi Shoji ونعيم خان Naeem Khan.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف