لقاء سويدان: مشهد اغتصاب ابنتي في "ضد مجهول" أصابني بالإنهيار

نجحت الفنانة الشابة جومانا فؤاد، في أن تصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشهد اغتصابها في مسلسل «ضد مجهول»، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة غادة عبدالرازق..

جومانا تقوم في المسلسل بدور ابنة غادة عبدالرازق التي تتعرض للاغتصاب والقتل في منزلها، وهو المشهد الذي تسبب في جدل كبير على موقعي تويتر وإنستقرام.

جومانا فؤاد هي ابنة الفنانة لقاء سويدان، والتي قالت في تصريحات خاصة للجميلة، إنها سعيدة بردود الأفعال حول دور ابنتها جومانا، التي تبلغ من العمر 14 عامًا، وأضافت لقاء أنها لم تتمالك أعصابها أثناء بكاء ابنتها في أثناء تصويرها للمشهد المقصود.

شاهدي الفيديو : 

 

وقالت لقاء: تعمدت ألا أحضر تصوير المشهد؛ حتى لا تصاب ابنتي بالتوتر، وظللت في السيارة خارج الأستوديو، وكنت أسمع صوتها أثناء صراخها، وأشعر بقلبي تتسارع دقاته رغم علمي أنه تمثيل، لكن في النهاية صوت صراخ ابنتي يجعل قلبي ينقبض، وفي أثناء مشاهدتنا للحلقة سويًا، أمسكت يدها حتى أطمئنها، ومع ذلك لم أتمالك أعصابي، وأصبت بالانهيار أثناء المشاهدة، وبكيت بشدة .

وعن رأيها في أدائها التمثيلي تقول أن جومانا موهوبة وشاطرة ومجتهدة رغم صغر سنها، ورغم أن شهادتي فيها مجروحة، لكنها نجحت في لفت الأنظار إليها.

يذكر أن مسلسل ضد مجهول، يشارك في بطولته كل من: أحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب