وفاء عامر رفضت ارتداء قميص النوم أمام محمد رمضان في "نسر الصعيد"

كشفت الفنانة وفاء عامر كواليس مشهدها الجريء مع محمد رمضان، والذي اضطرت الرقابة لحذفه قائلة ليس مثيراً، وإنما مشهد عادي لا يوجد فيه أي شيء مخالف للأعراف والتقاليد، وأكملت وفاء تصريحاتها التي نقلها عنها الإعلامي أحمد عبدون في برنامجه: «في البداية رفضت تقديم الدور، ولكن صناع المسلسل اخبروني بأنه في هذه الحالة سيتم تأجيل المسلسل للعام المقبل، فاضطررت للموافقة خوفاً على أجور العاملين في المسلسل».

ويكمل عبدون أن وفاء أخبرته بأنها رفضت ارتداء قميص النوم في المشهد، مما كان من المقرر أن يحدث، وذلك بسبب رغبتها في الالتزام بمبادئها والخطوط الحمراء التي وضعتها لنفسها، وأضافت أن صنّاع المسلسل وافقوا على طلبها دون تردد احتراماً منهم لرغبتها.

شاهدي الفيديو : 

 

وعلى صعيد آخر أكدت وفاء عامر في تصريحات خاصة للجميلة أنها لا ترى أي مشكلة في المشهد، ومع ذلك فإنها تحترم قرار الرقابة تماماً، ولم تعارضه، وأضافت: المشهد لا يوجد به لفظ واحد خادش للحياء، فنحن ندرك تماماً أننا نقدم محتوى للأهالي في المنازل، فكيف نؤذي مشاعرهم أو نجرح حياءهم؟ وأضافت أنها فوجئت برد الفعل على المشهد المحذوف وإثارته للجدل رغم أنه لا يحمل أي بذاءات أو كلمات خارجة عن الآداب العامة.

وكان مشهد يجمع بين وفاء عامر ومحمد رمضان قد أثار جدلاً كبيراً، واضطرت الرقابة لحذفه كونه يخالف التقاليد والأعراف العربية بحسب تصريحات المسئولين في هيئة الرقابة على المصنفات الفنية.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان