رمضان مَلَكي في مطعم سراج سوق البحار

إختبر روح رمضان المبارك وانغمس مع أحبائك في أجواء الشهر الفضيل الرائعة بين ربوع مطعم سراج الذي يَعِدُ ضيوفه بتجربة شرق أوسطية خارجة عن المألوف مع قائمة إفطار وسحور غنية بما لذّ وطاب من المأكولات. يقدّم مطعم سراج الذي يجمع ما بين تقاليد فن الطهي القديمة المشهورة في دولة الإمارات والشرق الأوسط، مزيجاً استثنائياً من نكهات المنطقة مع نفحة عصرية منقطعة النظير.

 

تنعّم بتجربة طعام ملكية ودغدغ براعم ذوقك بأطباق مميزة، فيما تمتّع ناظريك بإطلالات آسرة وتستمتع بضيافة عربية تقليدية لا مثيل لها وسط ديكور رفيع الذوق. وبالطبع، لا تكتمل التجربة إلا مع رشّة ماء الورد، وخبز طازج وقهوة تقليدية يفوح منها شذا آسر. يوفّر مطعم سراج الذي يتباهى بديكوره الأنيق المستوحى من الأجواء العربية وإطلالاته المبهرة على برج خليفة ونافورة دبي، الوجهة المثالية لتناول الإفطار ومشاركة وجبة شهية مع العائلة والأصدقاء.

 

فخلال شهر رمضان الكريم، يقدّم مطعم سراج قائمة إفطار محددة منتقاة بعناية فائقة تتغيّر كل يوم طيلة أيام الأسبوع. سوف تشمل قائمة المأكولات التي تقدّم على المائدة، مجموعةً كبيرةً من المقبّلات الباردة والساخنة، مثل مسقعة الباذنجان وكبة اللحمة، بالإضافة إلى أطايب عربية تقليدية مثل فريكة الدجاج ومقلوبة لحم الضأن، دون أن ننسى الباقة المميزة التي يبدع الشيف في تحضيرها من الحلويات الشهية مثل مهلّبية الزعفران والكريم بروليه بالتمر.

 

يستطيع الضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة وبأطباق سحور من القائمة الانتقائية من الساعة 10 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل مساء كل يوم.

 

قائمة الإفطار المحددة في مطعم سراج
الوقت: من غروب الشمس حتى السحور
تشمل: حساء، سلطات، مازات ساخنة وباردة، طبق رئيسي، حلوى


سحور سراج من القائمة الانتقائية
الوقت: 10 مساءً – 2 بعد منتصف الليل كل يوم
 

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم