فساتين ناعمة للمحجبات في رمضان

جددي إطلالتك في رمضان، واعتمدي الفساتين المحتشمة والناعمة، لتحصلي على إطلالة أنثوية جذّابة، فبإمكانك ارتداء الفستان في مختلف الأوقات، في العمل أو الزيارات الرمضانية، وحتى في السهرات.

اجعلي خزانتك تضم مجموعة من أجدد موديلات فساتين محجبات 2018 لتتفردي بإطلالات عصرية ومواكبة للموضة.

قدمت ماركة Anatomi فساتين محجبات لشهر رمضان 2018، وتميزت المجموعة بأسلوبها الراقي وأقمشتها الفاخرة، وغلب عليها اللون الأبيض، بالإضافة إلى الوردي الأنثوي.

تنوعت قصّات الفساتين ما بين الأكمام الواسعة، الفساتين المزينة بتفاصيل بارزة من القماش، الفساتين بالأكمام المطرزة، والفساتين المزودة بطبقات متدرجة الأطوال، وكذلك الفساتين بالأحزمة حول الخصر.

 


 

من علامة بامبا Bambah، اخترنا لكِ تصميمين من الفساتين التي تصلح في المساء والمناسبات الرمضانية، حيث صممت بأقمشة فاخرة ولمسات لامعة مثل الفستان الأبيض المزين بالورود الذهبية، مع تنورة بطبقات متدرجة والكشاكش اللافتة.

الفستان الثاني بقصّة الـA Line مع تطريزات برّاقة تغطيه، ومزين بوردة كبيرة باللون الأرجواني على الكتف.

أيضًا قدمت ماركة فيمي ناين Femi9 فساتين ناعمة بألوان فاتحة، مثل الفستان الأصفر الراقي والمزين بتطريزات الورود على الصدر.

والفستان الثاني يبدو عصريًا وشبابيًا باللون الأبيض مع الكشاكش على الصدر والفيونكة حول الخصر.

 


 

ومن ماركة Mounay، أحببنا الفستان بالقصّة الواسعة الذي يناسب الفتاة المحجبة، حيث يشبه العباءة، مع الأكمام المنفوخة بلمسات الذهب التي تظهر في نهاية الفستان أيضًا.

كذلك طرحت علامة الأزياء السعودية سُترة Sotra فستان أشبه بالقفطان، يتناسب مع إطلالات النهار، حيث يتميز بقماش خفيف وتصميم عملي بقصّة الـA Line، مع لمسة عصرية بالشراشيب على الصدر.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان