لماذا دعا الأمير هاري محبوبتيه السابقتين إلى حفل زفافه من ميغان ماركل

كان عدد المدعوين لحفل الزفاف الملكي للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل يفوق 600 مدعو رسمياً، وملايين الأشخاص من كل العالم يتفرجون على هذا الحدث الملكي الكبير، وكان من بين الـ600 شخص المدعوين شخصان غير متوقع حضورهما، وهما محبوبتا الأمير هاري السابقتين «تشيلسي ديفي» و«كريسيدا بوناس».

وعلى غير العادة، لا يعزم أي شخص في يوم عرسه محبوبته السابقة لحضور حفل زفافه، وهي تتألم وتتخيل أنها تفترض أن تكون مكان العروس التي يقبلها حبيبها السابق، إلا أن الأمير هاري وجه إليهما الدعوة، ولبت كل منهما دعوته بحضورها بإطلالة متألقة وساحرة، ولكن غير منافسة للعروس بطبيعة الحال.

ويبدو أن هاري أنهى علاقته بكل واحدة منهما بشكل ودي، وحافظ على الصداقة التي تجمع بينه وبين كل من ديفي وبوناس، والدليل على ذلك تلبيتهما لدعوته لحفل الزفاف.

كان يواعد ديفي لسنوات طويلة في بداية العشرينات من عمره، ثم أنهى معها علاقته نهائياً عام 2011، ثم واعد بعدها بوناس لمدة سنتين وأنهى علاقته معها عام 2014.

ووفقاً لمجلة People البريطانية فإن هاري ظل على تواصل مستمر مع محبوبتيه السابقتين إلى يومنا هذا.

وتعد بوناس صديقة مقربة جداً لابنة خالة الأمير هاري، وهي الأميرة Princess Eugine وفي عام 2015 حضر لمباراة شاركت فيها بوناس، وبعد سنة من فراقهما شوهد الأمير هاري يواعد من جديد ديفي عام 2016 بفترة وجيزة قبل التقائه بميغان ماركل.

وأخبرت ديفي إحدى الصحف البريطانية أنها هي والأمير هاري سيظلان صديقين إلى الأبد.

وليس من الغريب، ولا بصدفة، ولا لأول مرة، يحدث أن يدعو أفراد العائلة المالكة أصدقاء كانوا على علاقة معهم من قبل، فالأمير ويليام أيضاً دعا 5 صديقات من محبوباته السابقات في عرسه مع كيت ميدلتون عام 2011، كما دعا الأمير تشارلز محبوبتيه السابقتين في يوم عرسه من الأميرة ديانا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم