ميغان ماركل والأمير هاري يغادران ويندزر هذا الصباح متجهين إلى بيتهما الجديد في لندن

تم التقاط صور فوتوغرافية هذا الصباح للعريسين الجديدن الأمير هاري وميغان ماركل، وهما يغادران ويندزرWindsor Castle (أين أقضيا أول ليلة لهما كزوجين) باتجاه لندن، وتحديداً إلى قصر كنزينغتون بعد نهاية الأسبوع وكامل مراسيم الحفل الملكي.

وهذا دليل على أن الزفاف الملكي قد انتهى كلياً، وكانت ميغان ترتدي قميصاً أبيض مع سترة وإطلالة جمالية بسيطة، كما عهدناها دائماً في حين شوهد الأمير هاري ببدلة وقميص بأزرار.

سيارة ميغان والأمير هاري في مساء يوم الزفاف

وقد غادر الزوجان مباشرة بعد مغادرة الملكة؛ ما يعني أنهما أبديا احترامهما الكبير للجدة، وشكراها على كل ما قدمته لهما من دعم واستقبال حافل في قصرها.

أيضاً تم التقاط صور للأميرين ويليام وكيت ميدلتون، وهما يغادران القلعة في اتجاه بيتهما في لندن، وكلاهما كانا يرتديان نظارات شمسية ويبدوان في مزاج عال جداً بعد أن تمت كل مراسيم الحفل الملكي على أحسن وجه.

وعلى عكس زواج الأمير ويليام وكيت حيث اتجها مباشرة بعد انتهاء المراسيم إلى عطلة شهر العسل، فضل الزوجان الجديدان الأمير هاري وميغان ماركل الانتظار قليلاً والانضمام إلى حفل يوم الثلاثاء المقرر في حديقة المنزل بقصر كانسينغتون بلندن.

الأمير هاري وميغان يغادران قصر ويندزر

ويبدو أن الحفلات الملكية لم تنتهِ بعد، فبعد حفل الاستقبال ليلة الأمس والذي اقتصر على أفراد العائلة المالكة فقط، هنالك حفل الحديقة Garden Party سيقام في الغد يوم الثلاثاء الموافق لـ22 مايو 2018 بمناسبة عيد ميلاد السبعين للأمير تشارلز، وسيكون بحضور الملكة إليزابيث الثانية التي ستكرم كل أعماله الخيرية التي خدمت ولا تزال تخدم المملكة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم