توقّعات الأبراج لأسبوع 21 مايو 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 21 مايو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
أجواءٌ هادئة ومستقرّة تسود حياتك الزوجيّة، التي يغيب عنها الشغف المتّقد كما الشجارات الحامية: واقعٌ بإمكانك تطويعه على هواك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعلى غرار الأسبوع الفائت، تسيطر عليك مشاعر الحبّ السلبيّة، التي قد تسلبك فرصة علاقة جميلة. مهنيّاً، فيما يعلو منسوب طموحك، لا تنفكّ العقبات تُزرع في دربك، إلّا أنّ كوكب المشتري يأتيك بالدعم اللازم لتحويل هذه الأخيرة إلى فرص نجاح. صحّياً، تضعف مناعتك البدنيّة.

 

برج الثور
يوماً بعد يوم تختبرين السكينة وهناء العيش برفقة شريك حياتك، وتكون نهاية الأسبوع خاتمة أحزانك العاطفيّة لفترة من الزمن. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسهر كوكب الحبّ، الزهرة، على أحوالك العاطفيّة ويعدك بالسعادة المنشودة. مهنيّاً، لا شيء يزعزع عزمك وحزمك في الأداء في هذه المرحلة، حتّى أنّك قد تثيرين بذلك الحساسيّة في محيطك. صحّياً، عليك فقط الانتباه من شهيّتك الغذائيّة العالية.
 

برج الجوزاء
تسود السعادة علاقتك الزوجيّة إلى درجةٍ كلّ ما يهمّ فيها رفيق دربك هو إسعادك بكلّ الوسائل المتاحة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تعيشين حالة حبّ وتصدّقين كلّ ما توحيه لك، في حين لا تتوفّر لك ظروف علاقة حقيقيّة. مهنيّاً، استغلّي دعم كوكب عطارد لبرجك للاستفادة من حسّك القتاليّ أو إيجاد فرص عمل جديدة. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة؛ في المقابل، احذري من التوتّر، وغيّري علاجك في حال كنت تعانين من مرض مزمن.
 

برج السرطان
ترسل الشمس دفء شعاعها إلى قلب علاقتك الزوجيّة، معيدةً إليها شغف أولى أيّامها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالوقت ليس مناسباً لاتّخاذ قرارات عاطفيّة حاسمة أو نهائيّة. مهنيّاً، تتآزر ثلاثة كواكب لدعم مسار أعمالك بالاتّجاه الذي يخاطب طموحك، حتّى أنّ تغييراً مهمّاً قد يطرأ عليها. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالحيويّة وبمناعة ضدّ التوتّر والفيروسات والميكروبات.
 

برج الأسد
ما من كوكب يدور في فلكك العاطفيّ، وعليه يكون وضع علاقتك الزوجيّة رهن إرادتك وأدائك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعيشين حالة رومانسيّة مطلقة بكلّ تفاصيلها، لكنْ توقّعي أنّها لن تدوم وقد تصطدمين بالواقع عاجلاً أم آجلاً. مهنيّاً، تشهد أعمالك استقراراً يميل إلى الجمود، إنّما من دون خضّات سلبيّة. صحّياً، يشجّعك كوكبا أورانوس ونبتون على ممارسة نشاط رياضي بانتظام.

 

برج العذراء
تعيشين في الأحلام برفقة شريك حياتك: الانسجام سيّد الموقف، كما ودعم كلٍّ منكما للآخر بكلّ اهتمام وحنان. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحضّر لك كوكب المشتري لقاءً مهمّاً، وبما أنّه كوكب الحظوظ، قد يفضي هذا اللقاء إلى ارتباط رسميّ. مهنيّاً، قد تنبضين بالأفكار الإبداعيّة، إلّا أنّ هذه المرحلة توحي ببطء تطوّر أعمالك؛ لذا اصبري وعالجي المسائل الراهنة. صحّياً، لا تستهلكي كامل طاقتك هذا الأسبوع، لأنّ كوكب زحل يُضعف مناعتك في وجه التعب والتوتّر والتلوّث.  

 

 إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


برج الميزان
تحرص النجوم على جعلك أكثر حناناً واهتماماً في علاقتك برفيق دربك، الذي يقدّر مقاربتك تجاهه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز الفلك جاذبيّتك وبنتيجته لا يجذبك سوى الأشخاص صعبي المنال. مهنيّاً، تتعرّضين لبعض العراقيل، سببها كوكب أورانوس الذي يثير توتّرك وكوكب نبتون الذي يبثّ الضبابيّة في أفق خططك. صحّياً، تنعمين بعافية ممتازة على الصعيدين البدنيّ والنفسيّ.
 
 

برج العقرب
ترحل عن فلك حياتك الزوجيّة تأثيرات كوكب زحل والقمر السلبيّة، ويحلّ مكانهما كوكب الحبّ، الزهرة، الذي يَعِد بمرحلة جميلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيغزو الحبّ قلبك ويجعلك رهن إشارته. مهنيّاً، تتمتّعين بديناميّة كافية لكسر الحواجز وللتقدّم في مجالك؛ لكنّك قد تجدين نفسك في موقف سوء تفاهم مع زملائك أو رؤسائك أو شركائك. صحّيّاً، اعتني بسلامة كبدك من خلال تجنّب المأكولات الدسمة والغنيّة بالصلصات أو المواد الصناعيّة.
 

برج القوس
تقاربين هذه المرحلة بإيجابيّة: تنهين كلّ سوء تفاهم مع رفيق دربك وكلّ شكّ يعتري علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنت على موعد مع الشغف والمرح. مهنيّاً، مصير عملك هذا الأسبوع متعلّق بقراراتك ومقاربتك للأمور: فكّري جيّداً بتداعيات كلّ خطوة على مسارك المهنيّ قبل الإقدام عليها. صحّياً، تمدّك الشمس بالحيويّة، فيما يثير كوكب زحل في نفسك الإحباط من وقتٍ إلى آخر.
 

برج الجدي
بين تأثيرات كوكب نبتون والتأثيرات القمريّة، تعيشين في فلك الرومانسيّة الحالمة، إنّما الداعية إلى التصادم مع الواقع، وبالتالي إلى مشاعر غير مستقرّة تطال أيضاً رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب المرّيخ رغباتك وتبحثين عن كلّ ما يُبسِط قلبك من دون قيود. مهنيّاً، تكفل عدّة كواكب تألّقك هذا الأسبوع: تحظين بترقية أو مكافأة نتيجة جهودك السابقة أو بعرض استثنائيّ. صحّياً، يخفّ منسوب طاقتك.
 

برج الدلو
يؤمّن لك كوكب الحبّ، الزهرة، أسبوعاً من الرومانسيّة والشغف عليك الاستفادة من قصر مدّته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتستقرّ أحوالك العاطفيّة من دون أحداث مهمّة. مهنيّاً، توقّعي علاوة على راتبك أو زيادة في مردودك المادّي. صحّيّاً، عافيتك جيّدة في الإجمال، لكن احذريي من تأثيرات كوكب عطارد على مناعتك ضدّ الفيروسات وكذلك ضدّ التسمّم.
 
 

برج الحوت
يجذبك كلّ ما يعزّز هناء العيش والمرح، وتنقلين هذه الطاقة إلى صلب علاقتك الزوجيّة، التي تنعم بدورها بالتناغم والانسجام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتقلّب مزاجك العاطفيّ بفعل تأثيرات كوكب بلوتو على برجك، حيث يهوى الآخرون رفقتك أكثر من شعورك بالرضى في صحبتهم. مهنيّاً، تُفتح الأبواب التي كانت موصدة في وجهك: فرص مهمّة للتألّق في مجالك أو عروض عمل مغرية. صحّياً، تنعمين بالطاقة وبالإيجابيّة في أسبوعٍ تحلو فيه النشاطات الترفيهيّة برفقة محبّيك.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

من هي الابراج التي تحب المجادلة ؟

من هي الابراج الأكثر خمولاً؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات