صورة رامي صبري أثناء تعليم ابنه الصلاة تشعل السوشال ميديا

شارك الفنان رامي صبري جمهوره بصورة تجمعه بابنه أثناء تعليمه الصلاة وهي الصورة التي لاقت استحسان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي إنستقرام؛ وعلق رامي على الصورة قائلا" "قال النبي صلى الله عليه وسلم علموا أبناءكم الصلاة.. علي رامي صبري".

رامي طرح مؤخرًا دعاء جديد، بعنوان "الحكم العدل"، قبيل شهر رمضان المبارك بأيام وذلك، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"

الدعاء من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين وألحان رامى صبرى وتوزيع موسيقى طارق توكل.

كما طرح أغنية أغنية بعنوان "الناس بتبان في الشدة"، وذلك عبر قناة روتانا باليوتيوب من كلمات تامر حسين، ومن ألحان رامي صبري، وتوزيع تميم وإنتاج روتانا، اعتبارها البعض محاولة للحكي عن تجربة سجنه الأخيرة حيث؛ تحكي الأغنية عن رامي شخصيا وعن الأحداث التي تعرض لها والذين وقفوا بجانبه والذين تخلوا عنه خلال فترة حبسه بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية. ويعمل رامي حاليا على التجهيز لألبومه الجديد الذي يتعاون خلاله مع عدد كبير من صناع الأغنية في الوطن العربي على مستوى التأليف والتلحين والتوزيع الموسيقي.

يشار إلى أن رامي صبري احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد أصالة التي تجمعه بها علاقة صداقة قوية وكتب عبر حسابها على موقع التواصل الأجتماعي إنستقرام :" "كل سنة وأنتي طيبة يا أطيب الناس".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب