فستان الكاب يسرق الأضواء على السجادة الحمراء

ونحن في شهر رمضان، نبحث عن التصاميم الأكثر احتشاماً حتى تليق بهذا الشهر الكريم، وقد وجدنا لكِ تصميماً مثالياً لمناسبات رمضان، وعندما تعتمدينه فسوف تحاكين أشهر نجمات العرب والعالم، إنه فستان الكاب الراقي Cape Dress.

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن فستان الكاب أصبح خيار النجمات في مختلف المناسبات، فقد اعتمدته كل من إليسا وأحلام في الحلقة الأخيرة من ذا فويس 2018، مع اختلاف الموديلات والأقمشة.

 

فقد فضلته إليسا بتصميم أكثر نعومة وبساطة بقماش الشيفون دون أي تفاصيل، أما أحلام فاختارت اللون الأصفر القوي مع تصميم مزين بتطريزات فخمة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

وعلى السجادة الحمراء في حفل ميت غالا 2018 وكذلك خلال مهرجان كان 2018، تألقت العديد من النجمات بفساتين الكاب، وقد برزت صيحتان أساسيتان في فستان الكاب وهما:

الفساتين الـNude أو باستخدام الأقمشة الشفافة مع التطريزات باللون الأبيض، مثل فستان علا الفارس المطرز من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وكذلك فستان Deepika Padukone أيضاً من توقيع زهير مراد.

 

واختارت كل من Rosie Huntington وAraya Hargate فساتين بصيحة الكاب بالأقمشة الشفافة من رالف وروسو Ralph & Russo.

كما تألقت إليسا في مهرجان كان بفستان وردي أنثوي بصيحة الكاب من التول الخفيف مع تطريزات الورود من توقيع مصممها المفضل إيلي صعب Elie Saab.

والصيحة الثانية هي اللون الأحمر القوي، والذي يمنح المرأة إطلالة جذابة ولافتة للأنظار، وخاصةً في تلك المناسبات، مثل فستان جوليان مور Julianne Moore من توقيع جيفنشي Givenchy، وفستان Araya Hargate من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات