صور شخصيات عامة في مراسم زفاف هاري وميغان

شهد حفل زفاف الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل، حضور بعض من الشخصيات العامة، الذين حرصوا على الحضور بناء على دعوات شخصية من العروسين.

وكان من الحضور، الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علام، والممثل البريطاني إدريس إلبا وخطيبته سابرينا، وديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي السابق وزوجته فيكتوريا آدامز، والممثل الإنجليزي جميس كوردن وزوجته جوليا.

كما حضر كاتب الأغاني وصديق الأمير هاري، جيمس بلانت بصحبة زوجته صوفيا، ترتدي قبعة صفراء، وأيضاً نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز وزوجها.

وكان من الملفت ظهور هؤلاء النجوم بأزياء مميزة، فمثلاً ارتدت أوبرا وينفري فستاناً زهرياً ووضعت قبعة لافتة للأنظار، كما ارتدت أمل علام فستاناً أصفر ووضعت قبعة جميلة.

وأقيم الحفل  السبت، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش واستمر لمدة ساعة، وشددت الشرطة إجراءات الأمن، وألزمت الزوار بالمرور عبر نقاط تفتيش أقيمت حول قلعة وندسور أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم والتي سكنها 39 ملكاً بريطانيا منذ عام 1066.

وبعد انتهاء مراسم الزواج، قام الزوجان بتحية نحو 1200 شخص من العامة وجهت لهم الدعوة خصيصاً لحضور الحفل في القلعة قبل أن يستقلا عربة في موكب عبر وندسور.

وأقيم حفل استقبال في قاعة سان جورج بالقلعة، وبعدها انضم 200 ضيف إلى الزوجين في حفل مسائي في قصر فروجمور هاوس.

وقال قصر باكنجهام إن الملكة إليزابيث منحت هاري، أمس السبت، لقب دوق ساسكس، ما يعني أن زوجته نالت نفس اللقب بعد إتمام مراسم الزواج رسمياً.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير