فستان زفاف ميغان ماركل مفعم بالرومانسية والبساطة من توقيع هذة الماركة

بعد تكهنات عديدة خلال الأيام الماضية بأسماء مثل رالف آند روسو Ralph & Russo، ستيلا مكارتني Stella McCartney وإيردم Erdem، وصلت العروس الملكية ميغان ماركل قبل ساعات قليلة إلى كنيسة سانت جورج في وندسور مرتديه فستان زفاف ناعم من توقيع دار جيفنشي Givenchy من تصميم الأنجليزي كلير وايت كيلر Clare Waight Keller.

أرادت ميغان بهذا الإختيار تسليط الضوء على إحدى المواهب البريطانية الرائدة والذي يعمل الآن كمدير إبداعي لثلاث دور أزياء عالمية، برينجل اوف اسكتلندا Pringle of Scotland، كلوي Chloé وجيفنشي Givenchy.


 

ميغان ماركل بفستان من Givenchy

وأتى الفستان بتصميم ناعم فتمتد خطوطه نحو الخلف حيث يتدفق الذيل في طيات مستديرة ناعمة مبطنة من أسفل بطبقة تحتية من الأورجانزا الحريرية مع أكمام three-quarter، وبدت ميغان في غاية الجمال والرقة بطرحة الزفاف الطويلة والتي زينتها بتاج (عصبة) Queen Mary الماسي والذي تم تصميمه في عام 1932 ولم يُشاهد منذ أن أرتدته سابقاً الأميرة مارجريت في عام 1965.

وشهد الزفاف الملكي حضور كبير من أفراد العائلة الملكية والمشاهير، فتدفقوا منذ ساعات إلى كنيسة سانت جورج في وندسور واحد تلو الآخر وآخرهن الملكة إليزابيث (حسب التقاليد الملكية) مرتديه إطلالة مشرقة كعادتها من توقيع Stuart Parvin.

بصحبة أطفال العائلة الملكية أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان أصفر ناعم من توقيع مصممها المفضل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.


 

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت

من أبرز الحضور أوبرا وينفري التي أختارت فستان وردي من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، وفيكتوريا بيكهام والتي تألقت بفستان أزرق داكن Navy Blue من تصميمها.

أما عن أجمل الإطلالات في رأينا فكانت لزوجة النجم العالمي جورج كلوني اللبنانية أمل كلوني والتي أختارت فستان أصفر خردلي من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، كما أعجبتنا إطلالة الليدي كيتي سبنسر بفستان من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

أمل كلوني بفستان من Stella McCartney
أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير