أحذية موضة الموسم وطرق تنسيقها مع عبايات رمضان 2018

حرصت أشهر الماركات العالمية على تقديم باقة متنوعة من الأحذية الـ Pumps والتي يناسب معظمها إطلالاتنا على مدار اليوم، لذا أردنا أن نضع بين يديك أجملها لتدعمي بها إطلالتك الشرقية في الشهر الفضيل.

- شقت الأكسسوارات البلاستيكية الشفافة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018 خاصة الأحذية، وقد برعت ماركات مثل أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta وفالنتينو Valentino في تقديمها بتصاميم أنيقة تميزت بالكعب الرفيع بطول غير مبالغ فيه ما يؤهلها لتكون من الخيارات المثالية لقصيرات القامة.


 

حذاء أبيض من Oscar De La Renta

- هذا الموسم يعود حذاء Mary Jane الشهير بمقدمته الدائرية عادة والأشرطة straps التي تزين مشط القدم، ومن أبرز الماركات التي أدرجته ضمن مجموعتها بتصاميم خلابة بعضها مطبع بالورود، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وميو ميو Miu Miu، هذا التصميم يناسب ممشوقات القامة وعلى القصيرات تجنب إعتماده.

- كما برزت الأحذية المزودة بإبزيم حول الكاحل وقد لفتتنا في عروض جاسون وو Jason Wu، Monse وألكسندر وانغ Alexander Wang، ونرشحها أيضاً لصاحبات السيقان الطويلة.


 

حذاء أسود من Monse

- وجهي خيارك نحو الموديلات الخالية من الشرائط والأبزيم المستقر حول الكاحل مثل التصاميم التي جمعناها لكِ من عروض أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta وفالنتينو Valentino لتزيدي من طول قامتك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات