عبايات فاخرة لتجددي إطلالتك في رمضان والعيد

حتى وإن كنتِ تملكين موديلات متنوعة من العبايات، فإن اقتناء عبايات جديدة في شهر رمضان والأعياد له متعة خاصة؛ حيث تبحث كل امرأة عن التجدد دوماً في إطلالاتها خلال المناسبات الدينية.

ولهذا تحرص المصممة رفيعة هلال بن دري مؤسسة دار موزان للعبايات على أن تقدم تشكيلة عباءات خاصة بشهر رمضان والعيد في كل عام، وتختار موديلات وأقمشة تلائم موسم الربيع الحيوي.

في تشكيلة عبايات رمضان والعيد من موزان، سوف تجدين تصاميم متنوعة ترضي ذوقك؛ حيث اهتمت المصممة بالتفاصيل التي تناسب كل الأوقات، سواء العبايات النهارية البسيطة، عباءات للزيارات والعزومات الرمضانية، وكذلك العباءات المطرزة للأمسيات والسهرات.

عبايات موزان رمضان 2018

ولإطلالات النهار، يمكن أن تختاري عباءات ملونة بعيداً عن اللون الأسود؛ حيث قدمت المصممة عباءة ناعمة باللون الوردي الأنثوي، وأخرى باللون الأبيض، واستخدمت الخامات الفاخرة لتبدو التصاميم راقية مثلما تحبها المرأة العربية.

كما قدمت المصممة عبايات صيفية باللون الأسود؛ حيث اعتمدت التطريز اليدوي المتقن بأشكال مستوحاة من الطبيعة؛ حيث الورود الملونة.

للزيارات والطلعات المسائية، صممت رفيعة هلال بن دري عبايات سوداء أنيقة ومتنوعة في تفاصيلها البارزة، منها البرّاق بالذهبي أو الأسود، ومنها بمزج الأقمشة الأخرى اللامعة أو الشبك المميز.

عباءة سوداء من موزان

وطبقت المصممة في عباياتها مجموعة من أبرز صيحات الموضة العالمية الرائجة، لتعطي العباءات لمسة غربية أيضاً، مثل الكشاكش وأكمام الجرس الواسعة، كما استخدمت القماش الشفاف في بعض التفاصيل مثل الشيفون والدانتيل، وهي أيضاً من أجمل الأقمشة البارزة هذا العام.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان