عمرو سعد يعلن انسحابه من الموسم الرمضاني قبل بدايته بساعات!

كشف الفنان عمرو سعد عن مفاجأة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، حيث أعلن انسحاب مسلسله «بركة» من الموسم الرمضاني 2018، وأوضح قائلاً: «كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي.. بس الظاهر إني اتضرب عليا نار، بس أنا عاوز أقولكم إن اللي بيعيش في القلوب مايموتش أبدًا.. وبركة زي الدهب قيمته فيه وراجع بحجم الحب والثقة والاحترام المتبادل.. وقريب هاقولكم على كل التفاصيل علشان الكلام كتير والإشاعات أكتر».

وأضاف عمرو سعد: «أنا عمري ما تاجرت بمعاناة ولا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة؛ لأني مؤمن من أول يوم طلعت على أفيش أول أفلامي إن بطل الناس واحد منهم، ودعيت ساعتها من ربنا إني ما اتغيرش، وأظن ربنا استجاب علشان أفضل طول عمري شايف بعيونكم وحاسس زيكم».

عمرو سعد في مشهد من مسلسل «بركة»

وتوجه سعد بحديثه إلى الجمهور في نهاية منشوره، قائلاً: «أنتم تاجي وأهلي وعزوتي وناسي وحمايتي ضد أي قوة بتفكر توقفني... الصدق بيوصل والأفضل بيعيش ويستمر ويلاطم الزمن بكل بلاويه... الحمد لله على كل شيء والشكر ليكم وكل سنة وأنتم طيبين».

اقرئي أيضًا : بداية غير مبشرة لـ«علي ربيع» في مسلسل «سك على إخواتك»

ولم يكشف عمرو سعد عن الأسباب وراء استبعاد المسلسل، فيما اعتبر البعض تعبيره «اتضرب عليا نار» إشارة منه إلى تعرضه للاضطهاد، وأكد آخرون أن السبب وراء انسحابه هو عدم قدرة المنتج على تسويق العمل بأجر مناسب، مما دفعه لاتخاذ قرار عدم عرضه في موسم شهر رمضان، لكنه لم يحدد بعد إن كان المسلسل سيعرض بعد انتهاء الموسم، أو سيتم تأجيله للعام المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان