بالصور: منتجة مسلسل «الرحلة» تكشف كواليسه قبل عرضه بساعات

مسلسل «الرحلة» هو أحد مسلسلات رمضان 2018، والذي يتوقع العديد من المهتمين، أن يكون أحد الأعمال الناجحة هذا العام؛ خاصة أن صناعه هم من قدموا العام الماضي مسلسل «30 يوم»، وقبل عرض المسلسل بساعات، كشف صناع المسلسل كواليسه عبر بيان رسمي، جاء فيه: «ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق الموسم الرمضاني؛ حيث أوشك صناع مسلسل «الرحلة» على الانتهاء من التصوير، وانتهى مخرج العمل حسام علي، من تصوير 75% من أحداث المسلسل؛ حيث صور في العديد من الأماكن، ومنها مطار القاهرة، وإحدى فيلات الطريق الصحراوي، ومصر الجديدة؛ فضلاً عن التصوير في لبنان؛ حيث صور المخرج حسام علي أقوى المشاهد الدرامية من حيث أداء الممثلين ولوكيشنات التصوير والديكورات وخلافه، وذلك على مدار 10 أيام كاملة.

وأضاف البيان: مسلسل «الرحلة» يعتمد على قصة درامية، تتضمن فكرة «لعبة القدر»، عندما يقع الأشخاص في قبضة القدر، ماذا يحدث؟ وذلك من خلال 6 أشخاص، بالإضافة إلى طفلة تعد من أبطال المسلسل، يكونون في مواجهة أقدارهم؛ حيث يتقابلون في رحلة جوية على متن طائرة متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.

اقرئي أيضًا : محمد هنيدي يزف خبراً ساراً لجمهوره بماذا فاجأهم؟!

يلعب «باسل الخياط» شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل «الرحلة»، وهى عبارة عن شخص يثير «فضول» كل من حوله، وتكشف الحلقات الأولى عن مفاجآت مثيرة؛ مما يجعل الأسئلة مشروعة لدى الجمهور، وأول هذه الأسئلة: هل أصبح باسل الخياط مريضًا أم مجرمًا أم إنسانًا إنطوائيًا في مسلسله الجديد «الرحلة»؟

واختار مخرج العمل حسام علي، بالاتفاق مع الجهات المنتجة، شكلاً مختلفًا لكل من النجوم: حنان مطاوع، ومي سليم، ووليد فواز، والذين سيراهم الجمهور في قالب درامي ولوك وطريقة جديدة، تعد مفاجأة للمشاهد.

باسل خياط  من مسلسل الرحلة

 

وأكدت منتجة العمل، مها سليم، في تصريحات صحفية: أن مسلسل «الرحلة» تم اختياره بعناية فائقة، كما أن اختيار أبطاله جاء وفقًا للسيناريو الذي كتبت قصته نور شيشكلي؛ مشيرة إلى أن العمل استغرق في تحضيره فقط، ما يقرب من 3 أشهر كي يظهر بشكل مميز وممتع للجمهور؛ موضحة أن مسلسل «الرحلة» سينافس بقوة داخل الموسم الرمضانى؛ نظرًا لقوة القصة والإخراج.

وأشارت سليم إلى أن المسلسل يوجد به عدة «لوكيشنات» وديكورات للتصوير، وذلك استغرق وقتًا كبيرًا ومجهودًا في اختيارها؛ خاصة أن أحداثه تتضمن تفاصيل وخطوطًا درامية على أعلى مستوى؛ نظرًا لأحداثه التي ستعد مفاجأة كبيرة، وهو الأمر الذي اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية.

اقرئي أيضًا : شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر تحقق أرقاماً قياسية

مسلسل «الرحلة»، بطولة باسل الخياط، مي سليم، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال، محمد مهران، والتونسية جوليا، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وتريلر أحمد سمير، وماكس برودكشن، ويمثلها تامر تمام.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان