كونسيلر FLAWLESS FUSION ULTRA-LONGWEAR من لورا مرسييه

أعلنت لورا مرسييه عن إضافة كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer إلى مجموعة Flawless Fusion، وهو كونسيلر خفيف الوزن يؤمّن تغطية متوسّطة إلى كاملة تخفي الشوائب وتُرطّب البشرة.
بفضل تقنيّة Skin Fusion، تلتصق البوليمرات المرنة التي تدوم طويلاً بالبشرة لـ12 ساعة، فتُقاوم التلطيخ والعرق والرطوبة والماء. تخفي العيوب تحت العينين وعلى الوجه وتُغطّي الشوائب. مهما كان نهارك حافلاً، يمكنك الاعتماد على كونسيلر Flawless Fusion من دون داعٍ للروتشة.


في هذا الصدد، تقول لورا مرسييه: "أعتقد بأنّ المرأة تكون بشرتها خالية من الشوائب عندما تبدو على طبيعتها، وعندما يشعّ جوهرها".


من وحي فلسفة البشرة الخالية من الشوائب التي تتّبعها لورا، طُوّر كونسيلر Concealer Flawless Fusion Ultra-Longwear الجديد ليبدو وكأنّه بشرة ثانية. تؤمن لورا بأنّه من حقّك التنعّم بتغطية رائعة وبملمس طبيعي وخفيف للغاية، من دون المساومة على أي منهما.


نصيحة لورا لوضع الكونسيلر: استخدمي العصا الخاص، وضعي نقاط من كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer تحت العينين وعلى أي نواحي داكنة من الوجه. اضغطي برفق واستخدمي دفء أصابعك للحصول على تغطية شاملة. إذا كنتِ تنشدين تغطية أكبر، ضعي طبقات أكثر من المستحضر وكرّري الخطوات، وتابعي مزج اللون بأصابعك. ضعي بودرة Secret Brightening Powder for Under Eyes تحت العينين لتثبيت الكونسيلر وإضفاء الإشراقة إلى وجهك.


يُشار إلى أنّ كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer من لورا مرسييه متوفّر بـ12 لوناً مختلفاً لدى هارفي نيكلز وبلومينغديلز وسيفورا اعتباراً من مايو 2018.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج