عطر جديد للرجل من Guerlain

ما من شيء أو فردٍ يستطيع مقاومته. إنه رجل متعدّد الأوجُه. طبيعيّ وأنيق، رياضيّ ومثقّف، حسّاس وقويّ بالدرجة نفسها، يبعث رجل "جيرلان" Guerlain طابعاً ذكوريّاً حديثاً. دائماً ما يكون الرجل المندفع جاهزاً للانطلاق. مضحك، فاتن وجذّاب، يُطلق العنان لرغباته. ولا بدّ لعطره أن يعكس شخصيّته: مثيرة، غامضة وديناميكيّة.

 

يكشف عن قوّته الخارقة

تواصل دار "جيرلان" Guerlain كتابة قصّة عطرها من منظور رجوليّ. يقوم صانع العطور الرئيسي تييري واسر وصانعة العطور دلفين جيلك بنقل سعيهما لتجسيد رجل اليوم خطوةً إضافية مع أثر كثيف ومثير بلا لبس.

ينشر الفلفل الحار المتفجر كامل قوّته وجاذبيّته المفاجئة. ويُطلق الفلفل الحارّ، الذي يُعرف بأنّه أحرّ التوابل، الوجه الكامل للّوز من أجل الحصول على كثافة قصوى. وتمتزج الدرجات المدخنة مع توافقات الجلد والبتشول من أجل توليد هذا التباين الساحر الجديد. ويُعدّ الفانيليا المكوّن الرئيسي في ماء العطر كما يشكّل اختصاصاً لا غنى عنه من اختصاصات الدار، ويقوم لونه بإبراز الطابع الشرقيّ الحريف والغنيّ برائحة الأخشاب مع أناقة كثيفة.

 

ما هو سرّ سحره الذي لا يُقاوم؟

مُستَخدم للمرّة الأولى في عطر "جيرلان" Guerlain للرجال، يشكّل اللوز التوقيع العطري لعطر "لوم إيديال" L’HOMME IDÉAL. إنّه مربك وغامض، ويكسر التقاليد للكشف عن الطابع الفريد لكلّ عطر في المجموعة...

 

كافة أوجه اللوز...

أنيق    فاتن    ديناميكي    مثير للاهتمام
في عطر ماء التواليت Eau de Toilette، مقترناً مع درجات حمضيّة وغنيّة بعطر الأخشاب.    في ماء العطر Eau de Parfum، مقترناً مع درجات جلديّة ولون الفانيليا.    في عطر ماء التواليت Eau de Toilette Sport، مقترناً مع توابل نضرة ودرجات مائيّة.    في ماء العطر الكثيف Eau de Parfum Intense، مقترناً مع الفلفل الحارّ ودرجات مدخنة.

 

"لوم إيديال أنتانس" L’Homme Idéal Intense، حجم 50 مل.
"لوم إيديال أنتانس" L’Homme Idéal Intense، حجم 100 مل.

 

أسلوب فائق الغموض

تتمتّع القارورة بأسلوب مترف ووافر وانسيابيّ، وهي تعتمد رموز أسلافها. تتمتّع بأكتاف قويّة وغطاء صلب مزيّن بنمط الضفيرة guilloché، ويتمّ إبراز أناقتها من خلال طلاء لكر عميق وغامض كامل السواد. ويأتي الطرف الأصفر الصارخ للعلامة لإضافة لمسة من الشباب ووجهاً ممتعاً وطريفاً على هذا الأسلوب الحديث.

أضف تعليقا
المزيد من عطور