أجمل فساتين مهرجان كان 2018 بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد

مجدداً أثبت المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad حضوراً مميزاً على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 71 مقارنة بغيره من المصممين لاسيما الأسماء العربية، فأجتمعت النجمات على إعتماد أحدث تصاميمه من فساتين الكوتور التي شاهدناها في مجموعاته الأخيرة.
بعض الإطلالات جاءت متشابهه والسبب يعود في ذلك إلى لجوء معظم النجمات إلى الفساتين بلون النيود على إختلاف موديلاتها وإن تشابهت إلى حد كبير.


أختارت اللبنانية دانييلا رحمة فستان نيود مطرز بالكامل ومزدان بالريش حول الرقبة من مجموعة كوتور خريف وشتاء 2017 – 2018، ومن نفس المجموعة خطفت النجمة التونسية درة الوجه الاعلاني لمجوهرات Chopard الأنظار إليها بفستان أزرق Off Shoulder محدد للقوام ومزود بتنورة فوقية بنفس التطريز منحتها إطلالة ملوكية وأكملت فخامة الفستان بمجوهرات شوبارد وكلاتش فضي أنيق.


في ثالث أيام المهرجان أطلت النجمة الهندية ديبيكا بادكون كعروس بالفستان الأبيض بقصة الـ Mermaid والمزود بكاب طويل من مجموعة الأعراس خريف 2018، تطريز الفستان العامودي وقصته منحتها إطلالة ممشوقة.


من تشكيلة ربيع وصيف 2018 وقع إختيار العارضة سارة سامبايو على فستان Off Shoulder نيود بتنورة منفوشة، اللون أنسجم مع بشرتها الحنطية كما أبرزت تطريزات التنورة طولها، ومن نفس المجموعة أطلت أجا نعومي كينغ بفستان أبيض مزود بذيل طويل مزين بحزام ذهبي رفيع.

 

إقرئي ايضاً:

إطلالة مبهرة بأسلوب كاندال جينير على سجادة كان 2018

إطلالات جمالية ناعمة وساحرة في عرض ناعومي كامبل غالا في كان

فساتين مهرجان كان في يومه الثالث وحضور مميز للمصممين العرب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات