أجدد موديلات العباءات لعام 2018

دائماً ما تبحث المرأة العربية عن موديلات مختلفة من العباءات؛ حتى تجدد إطلالتها التقليدية، وفي هذا العام برزت مجموعة من الصيحات في العباءات التي يمكن أن تختار المرأة من بينها ما يناسب ذوقها.

وفي أسبوع الموضة العربي، قدمت ماركة Asmaraia موديلات متنوعة من العباءات السوداء والملونة، والتي تميزت باحتشامها وعصريتها في الوقت نفسه.

ومن أبرز تلك الموديلات التي تناسب موسم الصيف والعطلات، تلك العباءات المفتوحة من الأمام، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، سواء فساتين طويلة وواسعة أو الكنزة والثوب مع السروال أو التنورة.

وقد اتسمت هذه الموديلات بتصميمها الواسع والمحتشم؛ حيث يمكن ارتداؤها مفتوحة مع أزياء أخرى، أو بمفردها في حالة ربط الحزام حول الخصر.

وقد تأتي العباءة مكونة من قطعتين باللون والخامة كليهما، لترتدي القطعة التحتية من العباءة الأشبه بالفستان الواسع، والقطعة الفوقية المفتوحة.

أيضاً لإطلالات النهار والعطلات، يمكن أن تعتمدي التصميم الحريري البسيط بالأزرار الأمامية، واختاريه بلون حيوي مثل الأزرق أو الزهري.

كذلك قدمت الماركة موديلاً مميزاً وعصرياً في الوقت نفسه، وهي العباءات الواسعة مع الرابطة القماش حول الخصر، سواء باللون الأسود مع تطريزات الورود الملونة، أو بألوان صيفية مثل الوردي بدرجاته.

ومع هذا التصميم، أضافت المصممة الكاب إلى العباءة؛ لتزيد من رقيها وجاذبيتها.

أيضاً صممت الماركة الموديل نفسه بقماش منقوش ومزين بخطوط ملونة، منها بالألوان الفاتحة لإطلالات النهار، وأخرى بالألوان الداكنة مع لمعان بسيط لإطلالات المساء.

وبرزت العباءات بصيحة أكمام الجرس في التشكيلة، وهي الأكمام التي تتسع من أسفل، والتي تعد من أبرز صيحات الموضة العالمية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة