توقعات الأبراج لأسبوع 14 مايو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 14 مايو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تكون علاقتك الزوجيّة في مأمن من المشاكل والصدامات، في حماية كوكب عطارد الذي يعزّز الدفء والتفاهم فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتضعفين أمام الحبّ وتخضعين لسطوته: مشاعر تملّك، غيرة... تكبّل حرّيتك العاطفيّة. مهنيّاً، تنجحين في الحفاظ على موقعك والدفاع عن حقوقك أمام خصومك، بدعمٍ من كوكب الحرب، المرّيخ. صحّياً، طاقة عارمة يعدك بها هذا الكوكب: في المقابل، انتبهي من ارتفاع ضغط دمك أو من الأرق.

 

برج الثور
لا تلجئي إلى إثارة غيرة زوجك بغية جذب انتباهه واهتمامه إليك، لأنّ هكذا خطوة قد تنقلب سلباً على علاقتك به. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيفاجئك الحبّ منتصف الأسبوع: شغفٌ جديد أو شرارة قديمة تشعل قلبك مرّةً جديدة. مهنيّاً، أمامك مرحلة نشطة تحرزين خلالها نجاحاً بارزاً من دون بذل جهود كبيرة. صحّياً، توقّعي مناعة ضعيفة على مستوى طاقتك البدنيّة ومعنويّاتك.
 

برج الجوزاء
تنمّي تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، على برجك مشاعر الشغف والحنان في علاقتك الزوجيّة، معيدةً الدفء إلى كنفها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تعيشين حالة حبّ صاخبة، إنّما يكون صداها غير مدوٍّ في الأفق البعيد. مهنيّاً، يعدك كوكب المشتري بمرحلة متألّقة، تثمر خلالها جهودك السابقة ثماراً جيّدة. صحّياً، تتحسّن عافيتك على المستويين الجسديّ والنفسيّ.
 

برج السرطان
يطرد كوكب عطارد عن علاقتك الزوجيّة كلّ ما يزعزعها، فيما يكمل كوكب الزهرة هذه المهمّة عبر تأمين الشغف في أركانها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الرغبة، المرّيخ، انجذابك إلى الجنس الآخر في أجواء إيجابيّة. مهنيّاً، يحفّز كوكبا بلوتو وعطارد إرادتك وديناميّتك في الأداء، فاتحاً المجال لترقية في الأفق. صحّياً، يقوّي كوكب أورانوس مناعتك؛ مع ذلك، احمي كبدك من المأكولات غير الصحّيّة.
 

برج الأسد
تجتمع الكواكب لإعادة شعلة الحبّ إلى كنف حياتك الزوجيّة أو زيادة شرارتها: فرصة لبناء أسس جديدة لعلاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتستمتعين بالعلاقات التي لا غد لها، لكنّك قد تقعين في شباك إحداها من دون إدراكٍ منك. مهنيّاً، لعلّك عانيت لفترة من عراقيل في عملك، إلّا أنّ كوكب المشتري يحرص هذا الأسبوع على فتح الطريق أمام طموحك. صحّياً، انتبهي من تأثيرات القمر السلبيّة على مناعتك الإجماليّة.

 

برج العذراء
أخيراً تتألّق حياتك الزوجيّة في فلك الحبّ بدعم الشمس لبرجك، وتحظى باهتمام خاصّ منك ومن نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تهدأ حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع بين شغف وخصام ومصالحة... مهنيّاً، حذارِ من التهوّر في قراراتك وخطواتك في هذه المرحلة، بدفعٍ من كوكب الحرب والديناميّة، المرّيخ. صحّياً، قد تعانين من القلق أو الأرق من وقتٍ إلى آخر، نتيجة بعض الضغوطات.  

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
من شأن تأثيرات كوكب المشتري على علاقتك الزوجيّة بثّ التفاهم والانسجام في أجوائها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر لقاءاتك الاجتماعيّة، وقد تحظين من بينها بلقاءٍ يقدَّر له أن يفضي إلى زواج بتسهيل من كوكب الحظّ، المشتري. مهنيّاً، تبدئين بحصد ثمار جهودك السابقة، لكنْ تنصحك النجوم بعدم التراخي أمام أوّل نجاح. صحّياً، اعتني بسلامة جهازك التنفّسي من البرد وسواه.
 

برج العقرب
تبرد الأجواء في علاقتك الزوجيّة، نتيجة انتقال كوكب زحل إلى فلك برجك، لكنّه لن يزعزعها طالما أسسها متينة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتدفعك النجوم إلى البحث عن الاستقرار سواء كنت في بداية علاقة أو كنت تبحثين عن فارس الأحلام. مهنيّاً، تزخرين بالنشاط والحيويّة لتأدية أكثر من مهمّة في الوقت الواحد، بشرط التحكّم بانفعالاتك. صحّيّاً، تمنحك الشمس عافية ممتازة ومعنويّات عالية.
 

برج القوس
على الرغم من ارتفاع منسوب طموحك المهنيّ في هذه الفترة، إلّا أنّك لا تضعين حياتك الزوجيّة في المقام الثاني، حيث السعادة المشتركة مضمونة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثاليّ للإعلانات الرسميّة أو وضع إطار واضح لعلاقة جديدة. مهنيّاً، يحرّك كوكب أورانوس حسّ التعلّم والحشريّة الفكريّة لديك، ما يعزّز كلّ ما له صلة بالدراسة أو التخطيط. صحّياً، يحرس كوكب المشتري عافيتك، لكنّه لا يعفيها من الشهيّة الغذائيّة المفرطة.
 

برج الجدي
يحمي كوكب المشتري علاقتك الزوجيّة وينذر باحتمال شراكة من نوع آخر مع رفيق دربك، على الصعيد المهنيّ أو على مستوى النشاطات الترفيهيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيُفرِح كوكب الزهرة قلبك، من خلال تلبية القدر لإحدى أمنياتك العاطفيّة. مهنيّاً، يزيل كوكب بلوتو عن طريقك كلّ ما يعيق خططك، منيراً بصيرتك وحسّ التمييز لديك. صحّياً، يقوّي كوكب نبتون مناعتك، فيما يدفعك كوكب زحل إلى اعتماد نمط حياة سليم.
 

برج الدلو
لا يتوافق موقع كوكب عطارد مع برجك هذا الأسبوع، والنتيجة صعوبة في الحفاظ على تواصل صحّيّ بينك وبين شريك حياتك. في حال كنت غير مرتبطة، تكثر حظوظك في لقاء الرجل المنشود، إنّما أيضاً في الانجذاب إلى الشخص الخطأ. مهنيّاً، يساعدك كوكب المشتري على اتّخاذ القرارات السليمة والقدرة على استغلال مؤهّلاتك في المكان المناسب. صحّيّاً، تابعي الاعتناء بعافيتك إنْ عانيت في الآونة الأخيرة من مشاكل.
 

برج الحوت
يواصل كوكب المشتري بثّ الدفء في علاقتك الزوجيّة، ودفعك هذه المرّة باتّجاه التخطيط لمستقبلك ورفيق دربك: إنجاب، نشاط مشترك... أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تكون حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع إلّا صاخبة: تستمتعين بصخبها، بفرحها وألمها. مهنيّاً، يتحسّن وضعك وتوجّهين طاقاتك نحو ما يرضي طموحك ومؤهّلاتك، بعيداً عن أيّ صدام مع محيطك. صحّياً، يعرّضك كوكب نبتون للأمراض المعدية وللحساسية.

 

إقرئي ايضاً:

أي ابراج سيحمل لها فصل الربيع الحب؟

ابراج مشاعرها معقدة ولا يسهل فهمها

هذا هو الإنطباع الأول الذي يتركه برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات