نجل كاظم الساهر يعلن خطوبته تعرفوا على العروس

أعلن وسام، نجل الفنان كاظم الساهر، خطبته على فتاة لبنانية تحمل الجنسية الإيطالية، ونشرت عدد من صفحات معجبي القيصر الخبر مصحوبًا بصورة لوسام مع خطيبته، التي بدت الدبلة واضحة في يدها، إشارة إلى ارتباطها الرسمي بخطيبها وسام الساهر.

وأكدت بعض المصادر أن قصة حب قد نشأت بين العروسين، منذ حوالي ثلاث سنوات، اتفقا خلالها على الخطوبة، لكن الموعد تم تأجيله لأكثر من مرة.

نجل كاظم الساهر وخطيبته 

وكان وسام قد انفصل عن زوجته الأولى منذ أربع سنوات، وهي سيدة من خارج الوسط الفني، تحمل الجنسية اللبنانية، ورزق منها بطفلتيه «سنا وآية».

يشار إلى أن كاظم الساهر احتفل مؤخرًا بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وهي سارة مقني، وأثار خبر خطوبته جدلاً كبيرًا، خصوصًا مع مرور سنوات طويلة على بقاء القيصر أعزب دون زواج، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، مما دفع البعض للحديث عن إضرابه عن الزواج، لكنه كسر تلك الحالة بإعلان خطوبته مؤخرًا.

وحدد الساهر موعد الزواج بعد شهر رمضان، وخمّن البعض أن يكون الموعد في عيد الفطر المقبل، لكن الفنان العراقي الشهير لم يؤكد الخبر بعد، مضيفًا أن الموعد لم يتم تحديدًا بدقة.

اقرئي أيضًا : شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر تحقق أرقاماً قياسية

يذكر أن «وسام» هو من زفّ خبر خطوبة والده إلى الجمهور، ونشر صورة من حفل الخطوبة، والتي تمت في جلسة عائلية جمعت عددًا من أفراد الأسرة مع بعض الأصدقاء المقربين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب