للمحجبة: استقبلي رمضان بكامل أناقتك وجمالك

مع اقتراب حلول شهر رمضان، تبحث المحجبة عن بعض الطرق للحفاظ على جمالها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تفكر المحجبة بكيفية العناية بجمالها خلال صيامها، خاصة أن ساعات الصوم طويلة. اليك 4 نصائح جمالية للاهتمام بجمالك في رمضان.

 


لا تهملي كريمات الترطيب: يحل شهر رمضان في الصيف، حيث تكون اشعة الشمس قوية. قد تنشغل المرأة بالتحضير للطعم والعمل، فتنسى الاهتمام بجالها. لذلك واظبي على استعمال الكريمات المرطبة بشكل يومي، ولا تنسي أن تضعي كريم الواقي من الشمس.
المياه رفيقتك طوال الشهر: من المؤكد ان تناول المياه بكميات وافرة يؤثر جيداً على جمالك وترطيب بشرتك. من هذا المنطلق، اشربي المياه بكميات كبيرة بعد تناول العشاء وخلال السحور. خاصة ان البشرة تفقد الكثير من رونقها خلال الصيف وقد تشوبها علامات التعب.
مكياج خفيف: لا داعي للاستغناء كلياً عن المكياج في شهر رمضان. بل ان المكياج الخفيف يعيد بعض الحياة الى وجهك طوال النهار. لا تكثري من استعمال المكياج، لكن ضعي القليل منه لكي تحافظي على طلتك.
 

 

ثياب مريحة: بما ان شهر الصوم شهر كله حياة، لذلك ارتدي الثياب المريحة التي لا تشعرك بالتعب. مثلاً ابتعدي عن الاحذية ذات الكعب العالي، واستبدليها بالاحذية الرياضية. كذلك الجأي الى السراويل الواسعة المصنوعة من القماش والحرير، ولا ترتدي الجينز الضيق والقمصان الضيقة.

 

إقرئي ايضاً:

اجمل لفات "التوربان" للمحجبات في الصيف

ملابس محجبات مريحة ومناسبة لكشخة رمضان

للمحجبات: إستوحى الوان سكارف من أجواء الربيع

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات