أي ابراج سيحمل لها فصل الربيع الحب؟

فصل الربيع يستمر بنشر جماله وروعته وكل الابراج تعيش فترة من الإنتعاش حالياً. ولكن من بين جميع الابراج هناك ٤ فقط سيحمل لها الفصل هذا قصص حب جميلة ورومانسية.

وذلك لان حركة كوكب زحل والذي سينتقل الى بيت الثور في الخامس عشر من مايو/أيار سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية لهذه القلة القليلة من الابراج.

فهل انت من هذه الفئة المحظوظة؟

 


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الحظ كله سيكون من نصيب الثور على الصعيد العاطفي.. وهو من دون منازع سيكون الاكثر حظاً في العثور في الحب. وليست أي نوع من الحب بل الحب المثالي الذي لطالما حلم به. والاجمل من هذا كله هو أنه رغم أن العلاقة الجديد ستجعل الثور يخرج من منطقة الراحة الخاصة به، وهو امر يكرهه عادة، لكنه هذه المرة لن يمانع وسيجيد التعامل مع الموقف. العلاقة هذه ستكون جدية وستؤسس لحياة رومانسية سعيد وأزلية. السر في الحصول على كل هذا الحظ هو أن يقول الثور« نعم» لكل الفرص التي ستصادفه.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

بداية فصل الربيع حملت بعض التوتر للأسد على الصعيد العاطفي ولكن المرحلة المقبلة هي مرحلة السعادة المطلقة. سيكون هناك تبدل مفاجئ في مسار حياة الاسد العاطفية، اي انه سيكون في علاقة غير جدية وغير مبنية على اسس متينة وهذه العلاقة ستنتهي ولكنها ستفتح الابواب لعلاقة جديدة. وهذه العلاقة ستكون مثالية بكل ما للكلمة من معنى لانها ستحمل للأسد كل الحب وكل السعادة. في الواقع الحب الجديد هذا سيجد طريقه الى حياة الاسد عن طريق صديق مشترك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

منذ بداية فصل الربيع والعقرب يختبر فترة سعيدة جداً عاطفياً والسعادة هذه ستستمر حتى نهايته وربما أبعد من نهايته. العقرب لن يجد الحب فحسب ولكن هناك فرصة كبيرة جداً لأن يتزوج البرج هذا قريباً جداً.
علاقة لم تكن متوقعة ستفرض نفسها على حياة العقرب والامور ستسير بسرعة وكل شيء سيصبح جدياً وسيقدم العقرب وبشكل واع على الزواج.
أي علاقة عاطفية ستبدأ خلال فصل الربيع ستكون من النوع الملتهب.. الابراج تنصح العقرب بالتروي وعدم القفز في المجهول حتى ولو كانت مشاعره حادة جداً.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيجد نفسه يكتشف وبشكل مفاجئ بانه يكن مشاعر الحب لشخص موجود اصلاً في حياته. وهذا امر إيجابي جداً للدلو لكونه من الابراج التي تحتاج الى بناء العلاقات بشكل تراتبي تبدأ بالصداقة ثم تنتقل الى الحب. وبما ان مرحلة الصداقة قد تم إنجازها على اكمل وجه فان إكتشاف مشاعر الحب سيجعل الامور تسير بسرعة.

وعليه الصيف سيكون كريماً جداً مع الدلو عاطفياً والعلاقة ستسير بسلاسة وهدوء وسيكون هناك الكثير من الرومانسية.

 

إقرئي ايضاً:

أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

أي برج هو نصفك الآخر؟

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات