للنساء 5 مبادرات ينتظرها زوجكِ منكِ

يقولون أن عالم الرجال ملىء بالعديد من الألغاز التي لا تستطيع المرأة في كثير من الأحيان فك شفرتها، وهذه هي الحقيقة التي تجهل الكثيرات كيفية التعامل معها.

فممثلًا بالنسبة للأزواج، نجد الرجل يحب أن تقوم زوجته بمبادرات وأفعال دون أن يطلبها منها، بينما هي قد تتغافل الأمر سهوًا دون قصد ما يتسبب في النهاية بإزدياد الفجوة بينهما.

لذلك قررنا سيدتي مساعدتكِ اليوم للتعرف على بعض المبادرات التي يتمنى الزوج من زوجته القيام بها:

-الدعم والمساندة

أيًا كان القرارات التي يتاخذها الزوج، فهو دائمًا في حاجة إلى دعم ومساندة زوجته له وقت الشدة قبل وقت الفرح، خاصة وأن الدعم يمثل للرجل أهمية كبيرة جدًا.

لذلك كل ما هو عليكِ سيدتي ألا تتردي في تقديم المساعدة لزوجكِ مهما كان الأمر.

-التضحية

قد تمر علاقتكما بأحد المواقف الصعبة التي تحتاج منكِ التضحية كمرض أحد الأبناء، أو حتى المرور بضائقة مادية تتطلب منكِ التنازل عن مجوهراتكِ.


 

التضحية لأجله 

هنا عزيزتي لن تجدي زوجكِ يطلب منكِ صراحة إعطائه المجوهرات لفك ضائقته أو حتى التخلي عن عملكِ من أجل مراعاة الأبناء، لكنه من أعماق قلبه سيتمنى أن تبادي أنتي بهذا الأمر من تلقاء نفسكِ حبًا به.

-الصبر في المحن

تعتبر هذه المبادرة من أهم الأشياء التي يتمنى الزوج من زوجته تحقيقها دون أن يطلبها منها.

ببساطة شديدة لأن الزوجة كلما استطاعت تحمل الأعباء والمصاعب مع زوجها، كلما دل ذلك على شدة تمسكها به ودعمه كليًا مهما ساءت الأوضاع.

-الاهتمام بجمالها وبه

بما أن الرجل ينظر إلى المرأة بعينيه، فهذا يعني أنها مُطالبة دائمًا بالاهتمام بنفسها وجمالها؛ ضمانًا لاستمرار توهج الحب بينهما.

كل ذلك بجانب توليتها اهتمامًا خاصًا به وشؤونه العملية.

-ترشيد النفقات


 

ترشيد النفقات 

في النهاية، حتى وإن كان زوجكِ يملك راتبًا كبيرًا، فهذا لا يعني مُطلقًا عدم ترشيد النفقات خاصة وأن حياة الزوجين تختلف كليًا عن تلك التي يوجد بها أطفال.

لذا ضعي في اعتباركِ أن الأطفال حينما يأتون ستزداد مصاريفكم ولهذا السبب أنتم في حاجة لترشيد النفقات.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية