ملابس محجبات موضة الموسم لإطلالة رسمية أنيقة في رمضان

ليس خفياً على أحد هيمنة البدلات والسترات بستايل البليزر على إتجاهات موضة ربيع وصيف 2018، فبعد سطوع نجمها على منصات العروض انتقلت إلى إطلالات الفاشينيستا المحجبات، ورأينا فيها خيارات مثالية لإطلالات المكتب الرسمية في الشهر الفضيل.

الجميلة تخبرك بأسرار تنسيقها بأناقة وبما يوفر لكِ الراحة في نهار رمضان.

- بعيداً عن الستايل الكلاسيكي المعتاد بتنسيق البدلات الرسمية مع قمصان كلاسيك، تجرئي وأعتمديها هذا الموسم مع تيشيرتات بيضاء أو مطبعة لإطلالة عملية، ولمزيد من الراحة أنتعلي حذاء رياضي.


 

بدلة حمراء مع تيشيرت مطبع

- نسقي البليزر الأزرق الباستيلي مع إطلالة أحادية اللون، النحيفات يمكنهن إعتماد توب وبنطال وحذاء باللون الأبيض، أما الممتلئات ننصحهن بتنسيق توب وبنطال وحذاء بالأسود ليساعدهن في إخفاء وتنحيف ترهلات الجسم.

- برزت هذا الموسم البدلات الكاروهات، نسقيها مع توب أسود لإطلالة على الموضة، ولكن أنتبهي فهذة الطبعة قد لا تناسبك في حال كنتِ ممتلئة وقصيرة.

- تجرئي هذا الموسم وتألقي بالبدلات الحمراء على إختلاف تدرجاتها اللونية، ولمزيد من الأناقة نسقي البدلة المائلة للبرغندي مع توب أبيض مطبع وحذاء Oxford shoes الرائج.

- عشاق الإطلالات الناعمة يمكنهن ملائمة البدلة البيضاء مع توب وردي Dusty Rose وطرحة حريرية من نفس اللون، نفس الطرحة يمكن أن تكملي بها إطلالتك ببدلة رمادية وقميص أبيض.


 

بدلة بيضاء مع توب وردي

- طريقة أخرى ولكن بلمسة أنثوية أنيقة ننصحك من خلالها بتنسيق البليزر الطويل الذي يغطي الفخذين مع تنورة مستقيمة القصة Pencil Skirt، وأعتمدي معها جوارب بيضاء وحذاء Pump باللون الوردي المبودر.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات