مكياج سهرة روعة وطريقة تطبيق ظلال عيون زرقاء

لا شك أنك ترغبين بـمكياج سهرة فخم ونظرة مشرقة. اتبعي نصائحنا لتعلم طرق عمل مكياج سهرة  بظلال عيون زرقاء ملائم للسهرات والمناسبات. 

وعند تطبيق مكياج عيون للسهرات يفضل مراعاة عدة امور من ولون البشرة و لون العيون والظلال المناسبة لها  اضافة الى ضرورة تنسيق مكياج العيون مع لون فستانك و يمكن جعل الألوان متناسقة أو متضاربة لعكس بريق العين.

الكحل الأزرق يبرز جمال العينين ويمنح النظرة بريقاً في حال طُبّق بالطريقة الصحيحة؛ كأنْ يُستخدم داخل العين وبمحاذاة خطّ الرموش السفليّة.

 

ظلال عيون الأزرق... لِمن؟
- تبدو ألوان المكياج بالظلال الزرقاء أجمل على النساء ذوات البشرة الفاتحة والشعر الأشقر البلاتيني أو الأسود، والعينين البنّيتين أو الرماديّتين، أو على النساء ذوات البشرة الداكنة جدّاً.
- إذا كانت عيناك زرقاوين، لا تضعي مكياج عيون مطابقاً للونهما، وإلا سيبدو متضارباً معه ولن يبرزهما. اختاري في هذا الحالة اللون الأزرق الكحلي Navy Blue.

 

إذا كانت عيناك بنّيتين:

الأزرق الملائم لك هو مزيج من الأخضر والأزرق. فالأزرق يُبرز النغمات البرتقاليّة في العيون البنّية. أمّا العيون البنّيّة العسلية، فيظهرها الأخضر الذهبيّ.
 

إذا كانت عيناك خضراوين:
الأزرق الملائم لك هو الظلّ الذي يتناقض مع درجة لون عينيك. فإذا كان لون عينيك فاتحاً، اختاري اللون الكحلي الغامق؛ وإذا كانت عيناك أكثر غمقاً، جرّبي درجة الأزرق الأخضر.

 

إذا كانت عيناك زرقاوين:
الأزرق الداكن يضيء لون العيون الزرقاء العميقة. أمّا إذا كان لون عينيك الزرقاوين فاتحاً، اختاري الأزرق الفاتح، الذي سيبرز الهالات النيليّة اللون في قزحيّتك.

 شاهدي هذا الفيديو لتطبيق مكياج سهرة فخم بظلال عيون ازرق:

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج