تبييض البشرة بوصفات طبيعية سهلة وبسيطة

البشرة البيضاء والمشرقة من أساسيات إطلالة المرأة، إلا أن هناك كثيرات من النساء ولأسباب عديدة يعانين من التصبغات والبقع الداكنة في الوجه. لذلك، سنقدم إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة والسهلة، التي تساعدك في تبييض البشرة والقضاء على كافة التصبغات في وجهك.

 

وصفة الليمون والكركم
اخلطي جيداً المكونات التالية: كوب متوسط الحجم من اللبن الزبادي، ملعقة صغيرة من الكركم، ملعقة كبيرة من عصير البرتقال، وملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشرة وجهك، مع التركيز على المناطق الأكثر اسوداداً. اتركي الخليط على وجهك مدة نصف ساعة، بعدها شطفيه بالماء البارد.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة الكركم وماء الورد
امزجي ملعقة صغيرة من كل من الكركم وماء الورد والحناء المطحونة. وحين تمتزج المكونات جيداً، طبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة خمس دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.

 

وصفة اللبن الزبادي وعصير الليمون
اخلطي ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون الحامض وعصير البرتقال واللبن الزبادي. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك مع الابتعاد عن منطقة العينين. اتركي الخليط على وجهك مدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. لكن في حال كنت تعانين من البشرة الحساسة، تجنبي استخدام هذه الوصفة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطة تبييض سهلة لبشرة ناعمة وبيضاء

ماسك للوجه لتبييض البشرة بطريقة آمنة

ماسكات طبيعية سريعة لتبييض البشرة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة