فساتين النجمات في عرض الفيلم المصري "يوم الدين" بمهرجان كان 2018

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 71 حضور مميز لنجمات هوليوود أثناء عرض الفيلم المصري "يوم الدين"، فسيطرت الفساتين الناعمة ذي التصاميم الهدلة على الأجواء إضافة إلى الموديل الـ Vintage الذي تألقت به بينلوبي كروز من توقيع دار شانيل Chanel.


 

بينلوبي كروز بفستان من Chanel

بالحديث عن الفساتين الناعمة تجدر الإشارة إلى الموديل الذي تألقت به النجمة لويز بورغوين من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي أختارته من مجموعة كوتور ربيع 2018 وتميز بالكاب الطويل الذي يزينه، أيضاً فستان وانغ ليكون من كريستيان ديور Christian Dior لفتنا تصميمه الذي يمزج بين البساطة والإحتشام.

الفستان الأسود كان الخيار الأمن لأغلب النجمات ومن بينهن جوليان مور والتي أختارت فستان ديكولتيه من سان لوران Saint Laurent، وأطلت إيرينا شايك بفستان V Neck مع تنورة منفوشة غير متماثلة الحافة من Twinset، أما الفستان الأكثر أناقة فكان من نصيب النجمة نيفيس الفاريز والتي زينت السجادة الحمراء بتصميم ديكولتيه مزدان بتطريز أنيق وكشاكش صغيرة من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


 

إيرينا شايك بفستان من Twinset

وبعيداً عن الألوان الحيادية المتمثلة في الأبيض والأسود، خطفت النجمة ليومي أندرسون الأنظار إليها بفستان أصفر من توقيع Twinset كما أطلت الممثلة المصرية شهيرة فهمي بفستان مكسر بقصة هدلة مع شقوق تزين التنورة.

وعلى الرغم من الإطلالات الناجحة التي شهدتها السجادة الحمراء في ثاني أيام المهرجان السينمائي الأبرز، إلا أننا شاهدنا عدد من الإختيارات غير الموفقة أبرزها كان الفستان الذي أعتمدته النجمة زينيا تشوميتشيفا من توقيع Ellery حيث أفقدته طبعة المربعات السحر الذي يتطلبه المشي على السجادة الحمراء، أيضاً إطلالة لي يوشون من Jean Paul Gaultier يمكن أن تصنف كأسوأ إطلالة.

زينيا تشوميتشيفا بفستان من Ellery

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات