خالد النبوي مطربًا للمرة الأولى وهذه المفاجأة يجهزها لجمهوره في رمضان

انتهى الفنان خالد النبوي من تسجيل ٣٠ دعاء دينيًا بصوته، لعرضها في شهر رمضان المقبل، سيتم إذاعتها بشهر رمضان الكريم، وتحمل مجموعة الأدعية الجديدة عنوان «كن مع الرحمن»، وهي من رؤيته وإخراجه، وانتهى من تسجيلها بصوته منذ أيام، حسب بيان صحفي صدر عن الشركة المصممة للملصق الدعائي.

في الوقت نفسه، قرر الفنان الشهير إهداء مجموعة الأدعية لروح شقيقه وليد، الذي توفى منذ عامين، ومن المفترض أن يتم عرض الأدعية على إحدى القنوات الفضائية، بمعدل دعاء واحد يوميًا بعد مدفع الإفطار مباشرة، وتعد هذه هي التجربة الأولى لخالد في مجال الإنشاد الديني بعد عدد من الأعمال الناجحة كممثل.

اقرئي أيضًا : براءة شيرين عبد الوهاب من "تصريحات البلهارسيا"

آخر أعمال خالد النبوي في التلفزيون كان مسلسل «واحة الغروب»، وشارك في بطولته مع منة شلبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سيد رجب، أحمد كمال، سلوى محمد علي، ناهد رشدي، ورجاء حسين، الأردنية راكين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد مجدي، وخالد كمال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

يذكر أن خالد بدأ عمله كممثل من خلال الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل، بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي. التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989. وكانت أولى خطواته دورًا في مسلسل «شارع المواردي»، وبدأ في السينما من خلال فيلم «ليلة عسل»، ثم قدم مجموعة من أبرز الأفلام في السينما، منها عدد كبير مع المخرج العالمي يوسف شاهين، الذي كان مؤمنًا بموهبته، ويختاره لبطولة العديد من أفلامه، ومن أبرز الأعمال التي قدمها خالد النبوي في السينما: «إسماعيلية رايح جاي، المواطن مصري، المصير، تايه في أمريكا، والمسافر».

اقرئي أيضًا : اشتعال المنافسة بين النجمات في موسم مسلسلات 2018 من يكسب في السباق الرمضاني؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان