أجمل فساتين نجمات هوليوود في حفل افتتاح مهرجان كان 2018

افتتحت بالأمس النسخة الـ 71 من مهرجان كان السينمائي بحضور قليل لنجمات هوليوود، وتألق لافت لإبداعات دار شانيل Chanel والتي شكلت إطلالات 3 نجمات أبرزهن بينلوبي كروز والتي تألقت بفستان vintage أسود مزدان بكشاكش رقيقة.

من توقيع الدار الفرنسية العريقة أختارت أيضاً كلوي سيفيني فستان ديكولتيه متوسط الطول يصل بالكاد للكاحل وأكملت إطلالتها بحذاء أسود بسيط في رأينا لم يخدم أناقتها في حدث سينمائي بحجم مهرجان كان، فيما أختارت كريستين ستيوارت فستان أسود Halter مصمم بتنورة شفافة مكسرة، وأنتعلت صندال من نفس اللون من توقيع جوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء بالأمس كانت من نصيب النجمة الأمريكية جوليان مور حيث بدت في كامل أناقتها بفستان أحمر مزود بكاب طويل يصل للحافة مزدان بالريش النافر من توقيع دار جيفنشي Givenchy، موديل أنسجم مع لون بشرتها ومنحها مزيد من الطول بفضل تصميمه الذي يعانق القوام ويتسع من أسفل الركبة.

 

كما لفتنا فستان العارضة الهولندية رومي سترايد بفستان فضي مكسر مصمم بياقة حرف V طويلة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، كذلك كانت إطلالة النجمة ورئيس لجنة التحكيم كيت بلانشيت لافته بفستان دانتيل أسود من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé وأكملت إطلالتها الراقية بمجوهرات شوبارد Chopard.

أما عن الإطلالة التي لم تُنقص جرأتها من أناقتها فكانت للنجمة عضو لجنة التحكيم ليا سيدو حيث أطلت بفستان براق مع تنورة شفافة مزدانة بالأهداب المتدلية من توقيع دار لويس فيتون Louis Vuitton.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات