قبعات الصيف المميزة.. من تصميم المدوّنة سيرين أسعد

من يتابع نشاط مدونة الموضة الجميلة سيرين أسعد، كمستشارة إطلالات ومصممة أزياء وسيدة أعمال وسفيرة للأناقة، يعرف أنها لا ترضى إلا بالأفضل. فقد أصبحت هذه الشابة اللبنانية من أصل تايلاندي مؤثرة في مجال الموضة، من خلال إطلالاتها المتكاملة التي لا تعرف الرتابة، وصارت مثالاً تتبعه كل صبيّة ترغب في الحصول على "لوك" نجمات هوليوود وأيقونات الموضة والجمال العالميات.

وليس أجمل من أن ترتدي المرأة ما تصمّمه هي وتضع فيه عصارة أفكارها وإبداعها، وهذا تماماً ما فعلته سيرين أسعد حين صمّمت قبعات مبتكرة  لربيع وصيف 2015، وتألقت بها في مناسبات مختلفة وأوقات متنوعة، فأصبحت هذه القبعات من أكثر الأكسسوارات مبيعاً عبر حسابها في إنستغرام seera’s clozet، وقد استعملت لها خامات صيفية، كالقش، القطن الخام والجلد الناشف، وحلّتها باللؤلؤ، كريستال سواروفسكي، الريش، الترتر، الشرائط الحريرية، المسامير المعدنيّة وغيرها...

إذا كنتِ من محبّات الإطلالات التي تجمع التفرّد والأناقة والغرابة  eccentri، تصفّحي هذه الصور التي جمعناها لك، واختاري ما يعجبك من هذه القبّعات للبحر والنزهات والرحلات، واستمتعي بستايل رائع، فيما تستمتعين بشمس الصيف.

أضف تعليقا