صورة عفوية لـ«مي عز الدين» وهي نائمة في كواليس مسلسلها «رسايل»

نشر الفنان الشاب رامز أمير صورة تجمعه بمي عز الدين في كواليس مسلسلها الجديد «رسايل»، وتبدو مي في الصورة نائمة من فرط الإجهاد؛ بسبب تزايد عدد ساعات التصوير، بحسب مصدر داخل فريق العمل، أكد أن الفنانة الشابة تعرضت للإرهاق خلال الفترة الماضية؛ بسبب التصوير لمدة تزيد على 16 ساعة يوميًا.

وكتب رامز تعليقًا على الصورة، التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام» قائلاً: «نوم الظالم عبادة.. ولا بنخاف يا ميوية».

مي عز الدين نائمة في كواليس مسلسل «رسايل»

يذكر أن مسلسل «رسايل» من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين، أحمد حاتم، رامز أمير، خالد سليم، وراندا البحيري.

وتدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة، التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا؛ من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لشيماء سيف بعد زواجها وهذه رسالتها ليحيى الفخراني

وكان مؤلف المسلسل قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة أن مي تحمست لقصة المسلسل؛ لأنها لم تقدم ذلك الدور من قبل، وفي الحقيقة لأنها ليست محجبة، فهذا كان شيئًا لافتًا، فالتجربة جديدة وشيقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب