فساتين منفوشة للخطوبة بألوان صيف 2018

يحتفل كثير من الفتيات بحفلات الخطوبة والزواج في موسم الصيف؛ ولهذا يفضل اختيار فساتين بألوان الصيف الحيوية. ووفقًا لصيحات الموضة هناك بعض الألوان الرائجة لهذا الصيف التي يمكن أن تختاري من بينها اللون الذي يناسب ذوقك.

ولأن التصميم المنفوش هو الأكثر إبهارًا في حفل الخطوبة، فقد انتقينا لكِ مجموعة فساتين منفوشة للخطوبة بألوان الصيف الحيوية.

فساتين خطوبة زرقاء

Marchesa Resort 2018

برز اللون الأزرق بقوة هذا الموسم في فساتين الـBall Gown، سواء بطبقات التول مثل فساتين جيني باكهام Jenny Packham وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، أو بخامة الستان الفاخرة مثل فستان ماركيزا Marchesa اللامع.

فساتين خطوبة صفراء

أيضًا يعد اللون الأصفر من الألوان الرائجة هذا الصيف، ويفضل أن يكون الفستان الأصفر بتصميم ناعم، فيكفي لونه القوي ليبدو مميزًا ولافتًا، مثل فساتين كريستيان سيريانو Christian Siriano، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

فساتين خطوبة وردي

J. Mendel

يميل كثير من الفتيات للون الوردي رمز الأنوثة والنعومة، ويعد فستان ماركيزا Marchesa الوردي بطبقات التول والمزين بالورود البارزة من أجمل الموديلات المثالية للخطوبة.
بالإضافة لبعض الفساتين بتدرجات الوردي مثل فستان J. Mendel، وفستان فيكتور آرند رولف Viktor & Rolf بطبقات التول.

فساتين خطوبة حمراء

للعروس الجريئة، يمكن أن تعتمدي اللون الأحمر في يوم الخطوبة، فقد ظهر بأكثر من موديل هذا العام، مثل فستان زهير مراد Zuhair Murad الأحمر الذي يجمع بين الأنوثة والفخامة، وكذلك فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier بقماش الأورغانزا.

Monique Lhuillier

فساتين خطوبة باللون الليلكي

أما الفتاة التي تبحث عن فستان خطوبة ناعم ورقيق، فنرشح لكِ اللون الليلكي الرومانسي، ويمكن أن يكون بتصميم بسيط مثل فستان فالنتينو Valentino، أو مزينًا بتفاصيل بارزة مثل الفستان المغطى بالريش من مونيك لولييه Monique Lhuillier.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة