مكياج عروس ذهبي ناعم بالفيديو

  كوني أنتِ في يوم الزفاف، لا تبتعدي عن ملامحكِ الطبيعيّة بتطبيق مكياج عروس يظهركِ وكأنّكِ نسخة جديدة لا تشبه الحقيقيّة. واكبي أحدث خطوط الموضة في عالم التجميل التي تتّجه إلى الألوان الطبيعيّة والأسلوب الناعم في الـمكياج خاصّة لإطلالة عروس راقية وجذّابة.

 

- فاونديشن خفيف للبشرة

لا تظنّي أيّتها العروس أنّ طبقات الفاونديشن الكثيفة ستمنح بشرتكِ المظهر الصحّي والجميل، لا بل ستشعركِ بالانزعاج خاصّة بأنّ بشرتكِ معرّضة للتعرّق في هذا اليوم الطويل نتيجة عوامل عدّة من بينها الحركة الزائدة، التوتّر، الرقص، اكتظاظ المدعوّين، التصوير وغيرها. فلتكن طبقات الفاونديشن خفيفة ورقيقة، فسرّ البشرة المتألّقة يكمن في الترطيب الجيّد، ثمّ الـ Base، فالفاونديشن الخفيف.

.مكياج ناعم للعيون
لا تعتمدي خطوط الآيلاينر العريضة والظلال الدخانيّة القاتمة، اختاري ألوان الباستيل المشرقة وطبّقي آيلاينر رفيعاً ليمنح الرموش مظهراً أكثر كثافة. اختبري الظلال البرونزيّة والذهبيّة على كامل الجفون واكتفي بتخطيط الآيلاينر فقط على خطّ الرموش العليا فقط. استعيني باللّون الأبيض أسفل العيون لتوسيعها ومنحها نظرات ساحرة شرقيّة وعميقة.

.شفاه طبيعيّة ناعمة
اختاري لشفتيكِ ألواناً زاهية وطبيعيّة تعكس شفافيّة شفتيكِ ورومانسيّة ابتسامتكِ بعيداً عن الألوان الصارخة. ركّزي فقط على تحديد شفتيكِ بلون لحميّ شفّاف ومنحهما لمسة غلوس لمّاعة ومضيئة، وأيضاً على نحت الوجنتين والأنف وتشذيب الحواجب بطريقة آسرة وجذّابة تتلاءم مع مكياج العيون والشفاه وابهري الحضور بنعومة وأنوثة لا تقاومان.

-سر الجمال في البساطة

البساطة هي سرّ إطلالة كلّ عروس، فليكن التركيز على نحت معالم الوجه والبشرة بصورة متناغمة، الألوان الهادئة كالـ Nude على العينين والشفتين.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عرايس ذهبي ناعم:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس