مكياج ناعم لحفلات التخرج بالفيديو

 العام الدراسيّ شارف على نهايته والعديد من الشابّات على أبواب التخرّج يستعددن لحفل يتوِّجن فيه حصاد سنوات من الكدّ لينطلقن إلى حياة العمل... هذا الحفل لا يقلّ عن حفل الزفاف أهميّة بالنسبة لهؤلاء الشابّات، فمثلما العروس تتهيّأ لما يعرف باليوم الكبير، من اختيار ثوبها، مكياجها، وتسريحة شعرها، كذلك هؤلاء العرائس يردن الظهور بأبهى حلّة في هذا اليوم....

إذا كنتِ من بين هؤلاء، اتّبعي النصائح التالية لتطبيق مكياج حفلات التخرّج وشاهدي الفيديو المرفق لتستلهمي منه أفكاراً في المكياج  من شأنها أن تساعدكِ على الاختيار الصائب.

أوّلاً: فليكن تركيزكِ على مكياج   العينين لتبدوان أكثر جاذبيّة، وإنّما بأسلوب ناعم وغير مبالغ به. استخدمي الآيلاينر الأسود أو الملوّن مع الماسكارا السوداء كي تبرزي جمال العيون وتمنحيها حجماً إضافيّاً في الصور الفوتوغرافيّة التي ستلتقطينها للذكرى. ولماكياج أكثر بروزاً، استعيني بالظلال البراقة او اللماعة الرائجة او المكياج السموكي، في هذا الفيديو من انستقرام اختارت المدونة الوان ظلال باللون البني للزاوية الخارجية للعين وطبقت الظلال باللون الذهبي البراقي على ثنية العين باتجاه الزاوية الداخلية للعين، لابراز العينين وتكبيرهما ابتعدي عن الكحل الاسود وطبقي الكحل باللون البني او الباج او الابيض. ولا تنسي الوجنتين، اختاري لهما لوناً حيويّاً أقرب ما يمكن للونهما الطبيعيّ.

أمّا للشفاه، فأنتِ حتماً بحاجة إلى انتقاء لون منعش وحيويّ من تدرّجات لون شفتيكِ الطبيعيّ، اتّجهي إلى التدرّجات الزهريّة والباج الملطّخة والخشبيّة بعيداً عن الألوان الصارخة، وهو خطأ ترتكبه الكثير من الشابّات، فيخترن مكياج عيون كثيفاً وبشرة مثقلة بالمساحيق وكذلك شفاه بألوان قويّة، فذلك خيار غير صائب ولا يليق بحفلات التخرّج كما يخفي جمال الملامح الطبيعيّة.

شاهدي بالفيديو طريقة المدونة لونا ليلى في تطبيق مكياج حفلات التخرّج:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام