تسريحات شعر البوب والبوني تايل أيهما الأكثر قوة وترشيحاً لكان 2018

اتجهت إطلالات الشعر في مهرجان كان في العامين الفارطين 2017 و2016 إلى تبني قصات وتسريحات بسيطة وعصرية وترأست كل من قصة البوب قائمة تسريحات مهرجان كان 2017 بأساليب متنوعة، أما تسريحة البونيتايل فكانت الطاغية على بساط كان عام 2016 بتفاصيل مميزة واستثنائية شدت اليها كل الأنظار.

تسريحات ذيل الحصان
تعد من أبرز التسريحات الكلاسيكية التي تعشقها الكثيرات من النجمات بأسلوب ناعم وأملس أو فوضوي وعفوي، حيث تنسدل خصلاته الحيوية على الأكتاف والظهر بأسلوب ناعم وأنيق مع عدم إسدال الخصلات الأمامية على الوجه، بل إبعادها كلياً لتكشف عن ماكياج البشرة المتقن والاستثنائي. ولمزيد من الأناقة والرقي تم لف البونيتايل بشريط حريري أو مخملي باللون الأسود لأسلوب عصري وعلى الموضة.

irina-shayk-cannes-film-festival2016

قصة البوب الطويلة
بدورها جاءت قصة البوب في العام الفارط لتحتل المرتبة الأولى من بين كل تسريحات البساط الأحمر، وكان لها أثر كبير على إطلالات النجمات اللاتي اخترنها، ومما لاشك فيه أنها هي أيضاً جاءت متنوعة بخصلات متموجة ومبتلة، أو ملساء وناعمة تداعب الفكين والكتفين بأسلوب شبابي، وأيضاً قصة البوب غير المتساوية على الجانبين لطلة جذابة مفعمة بالحيوية والقوة والجمال.

kendall-jenner-cannes-film-festival2016

تذكري معنا من خلال هذا الألبوم أجمل تسريحات البونيتايل وقصات البوب الطاغية على بساط كان في العامين الفارطين وترقبي معنا المزيد من المفاجآت في الأسبوع المقبل مع مهرجان كان لعام 2018.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات