شيماء سيف تعلن عن موعد زفافها، بطريقة غريبة

شاركت الفنانة الكوميدية شيماء سيف جمهورها بصورة من فيلم عائلة زيزي، للطفلة الصغيرة التي اشتهرت خلال أحداث الفيلم بجملة :«أنا عروسة»، وهو ما فسره البعض بكونه إعلانًا عن قرب موعد حفل زفافها، وتلقت شيماء العديد من المباركات والتهاني والتمنيات بحياة زوجية سعيدة.

يذكر أن شيماء سيف قد أعلنت منذ عدة أشهر خطوبتها على مدير الإنتاج محمد كارتر، وتم الاحتفال على خشبة مسرحية «أهلاً رمضان».

الصورة التي نشرتها شيماء 

وعلقت روجينا، التي تشاركها في بطولة المسرحية وقتها على إحدى الصور التي نشرتها شيماء عبر إنستقرام؛ قائلة «النهار ده كان أحلى ليلة عرض في مسرحية أهلا رمضان، عشان حبيبتي وأختي وصاحبتي وقلبي أم قلب أبيض شيما سيف اتخطبت لكارتر، والخطوبة حصلت في التحية، ألف مليون مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك يا قلبي أنتِ وكارتر».

يذكر أن شيماء تشارك في بطولة مسلسل «بالحجم العائلي»، المقرر عرضه في رمضان 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتدور أحداثه حول «نادر»، وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعمًا في منطقة سياحية، ويعد الأكلات بنفسه للزبائن، ويعود به الفخراني إلى الكوميديا بعد فترة من تقديم الأعمال الجادة.

اقرئي أيضًا : نجوم الفن يغنون لمحمد صلاح وعمر خيرت يجهز له مفاجأة

يشارك في بطولة مسلسل «بالحجم العائلي» بجانب يحيى الفخراني وشيماء سيف، كل من: ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وندا موسى، وأحمد مجدي، وكارولين خليل، وعمرو صالح، وعمرو حسن يوسف، وديانا هشام، وسمر مرسي، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب، وإبراهيم حمودة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب