فساتين زفاف دانتيل موضة ربيع 2019 تخفي عيوب جسمك

أطلقت أشهر الماركات العالمية مجموعاتها من فساتين الأعراس لموسم ربيع 2019، وطغت على التشكيلات الجديدة الموديلات المصممة أو المزينة بالدانتيل، ما يعني أن العروس الراغبة بإطلالة حالمة ستحظى بخيارات واسعة لإنتقاء ما يناسبها ويخدم شكل قوامها.

- في مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji لفتنا تصميم جرئ أعتمد على القصة القصيرة مع ياقة حرف V، وطبقة من التول تغطي التنورة وتكشف السيقان من الأمام، هذا الموديل نرشحه للعروس القصيرة لأنه كفيل بأن يكسبها مزيد من الطول.


 

فستان دانتيل من Tadashi Shoji

- للعروس القصيرة أيضاً جمعنا تشكيلة من فساتين حورية البحر Mermaid dresses أو الموديلات الـ V Neck، وتجدينها بتوقيع إيلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

- لإخفاء الأفخاذ الممتلئة أعتمدي الفساتين المنفوشة Ball gowns، وقد برع مصممون مثل ريم عكرا Reem Acra، زهير مراد Zuhair Murad وجورج حبيقة Georges Hobeika في تقديمها بتصاميم إمبراطوية ستتوجك كملكة في ليلة العمر.


 

فستان زفاف بأكمام طويلة من تصميم Reem Acra

- العروس النحيفة رصدنا لها صيحة الفساتين المصممة على هيئة طبقات مثل الموديلات الموقعة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، هذا الستايل سيجعلك تبدين بقامة ممتلئة وستخفي نحافة الساقين، كذلك الفساتين ذي التنانير المطرزة ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف