نقل الفنانة ريم أحمد للمستشفى في حالة حرجة

تعرضت الفنانة الشابة ريم أحمد لوعكة صحية بشكل مفاجئ، جعلتها تضطر لقضاء الليلة الماضية بالمستشفى، ونشر زوجها، الفنان طه خليفة، صورة لها من داخل المستشفى، مؤكدًا أنها بصحة جيدة، طالبًا الدعاء لها بالشفاء.

وتواردت أخبار تفيد بحمل الفنانة ريم أحمد، وأن السر وراء هذا المرض مؤخرًا هو الإرهاق الشديد؛ بسبب الجمع ما بين الحمل والمجهود الذي تبذله في برنامج «ست الحسن»، بجانب أعمالها التلفزيونية الأخرى، ولكن تلك الأخبار لم تتأكد بعد.

وكان الثنائي ريم أحمد وطه خليفة قد تزوجا منذ أقل من ثلاثة أشهر، وحضر حفل زفافهما عدد كبير من النجوم، ولاقت صور وفيديوهات الفرح انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعفوية الاثنين.

ريم أحمد في المستشفى 

يذكر أن ريم قد شاركت في جميع أجزاء مسلسل «عائلة ونيس»، واشتهرت بشخصية هدى، الطفلة الصغيرة في المسلسل، كما تقوم ريم حاليًا بالتدريب على رقص الزومبا.

كما شاركت هي وزوجها مؤخرًا بمهرجان بيزانسون للمسرح الدولي، والذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك من خلال العرض المسرحي «البدايات أجمل».

اقرئي أيضًا : نشوى مصطفى تستغيث بالنجدة وتطلب إنقاذها ماذا حدث لها؟!

وتقوم ريم حاليًا بالتحضير للجزء الثاني من المسلسل الكارتوني «زووو»، وهو أحد مسلسلات رمضان 2018 للأطفال، والمقرر عرضه رمضان المقبل على شاشة قناة النهار، وتدور أحداثه حول أسرة بسيطة تتكون من الوالدين، بالإضافة إلى أخ وأخت في مرحلة المراهقة، ويناقش المسلسل عددًا من القضايا الاجتماعية التي يمرّ بها المجتمع العربي، وكيفية تربية الأبناء بشكل صحيح.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب