شاهدي منزل حليمة بولند الجديد هكذا أبهرت تفاصيله الملكية الجمهور

نشرت الفنانة والإعلامية حليمة بولند فيديو من داخل منزلها الجديد، قامت بتصوير لحظة دخولها للمرة الأولى، بحسب وصفها، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا، حيث تداوله عدد كبير من محبي النجمة الشهيرة ومتابعيها، لكنه لاقى في الوقت نفسه انتقادًا واسعًا؛ بسبب استعراض الفنانة لتفاصيل المنزل بشكل رآه البعض مبالغًا فيه.

وقارن البعض بين ما فعلته حليمة، وبين موقف الفنان محمد رمضان من استعراض دائم لممتلكاته، خصوصًا السيارات، وكذلك مواقف الفنانة أحلام من استعراض مستمر لما تمتلكه من مجوهرات على وجه الخصوص.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by عقرب بن حمدان (@3agraab) on

 

 

يذكر أن حليمة تعرضت لهجوم شديد خلال الأيام الماضية، بعد نشرها فيديو تقوم فيه بربط حذائها أمام الجمهور، مما اعتبره البعض نوعًا من التعالي والغرور، وهاجموها بشدة، ولم ترد على كل الانتقادات التي تعرضت لها.

على الجانب الآخر، تعرضت حليمة لهجوم من نوع آخر منذ أيام أيضًا، بعد وجودها في افتتاح صالة نسائية في مدينة الرياض، وهي تتحدث مع إحدى المدربات التي ظهرت مرتدية ملابس رياضية غير مناسبة، مما تسبب في إصدار قرار من رئيس هيئة الرياضة بسحب رخصة الصالة، وإبعاد المدربة التونسية التي ظهرت بملابس رياضية أثارت الجدل.

اقرئي أيضًا : نشوى مصطفى تستغيث بالنجدة وتطلب إنقاذها ماذا حدث لها؟!

وفي أول تعليق لها، قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند إنها ستقاضي كل من يسيء لها، على خلفية الضجة الكبرى التي أثارها الفيديو «المخلّ بالآداب».

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور