نشوى مصطفى تستغيث بالنجدة وتطلب إنقاذها ماذا حدث لها؟!

بشكل مفاجئ، تعرضت عدد من المناطق المصرية إلى أمطار شديدة، استمرت لفترة من الوقت، وكانت غزيرة بشكل غير متوقع، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نشرت الفنانة نشوى مصطفى فيديو للمنطقة التي تعيش فيها وقت تعرضها للأمطار، وظهر في الفيديو جانب من تعرض منزلها للغرق، وطالبت فيه بالنجدة؛ لأن وسائل الصرف في المنطقة لا تعمل ومنزلها يغرق. وأكدت أنها حاولت التحدث للسلطات المسؤولة، إلا أنها لم تلقَ أي إجابة، وأضافت أنها لا تعرف ماذا تفعل؟

بعد ساعة ونصف من طرح الفيديو، نشرت رسالة عبر «فيس بوك» تعلّق فيها على الموضوع، وكتبت: «الحمد لله.. أشكركم جميعًا يا أصدقائي.. الحمد لله المية اتشفطت» في إشارة منها لتحرك السلطات ونجدتها.

شاهدي الفيديو : 

 

يذكر أن نشوى قد انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل «البشارة»، وهو من الأعمال التي ستعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018، وهو مسلسل مصري إماراتي مشترك، تدور أحداثه حول سيدة مصرية تتزوج من إماراتي وتعيش في دبي، وتنجب طفلاً، حتى يتوفى زوجها، وتبدأ صراعات مع العديد من الأشخاص؛ من أجل الحفاظ على ميراث ابنها الوحيد.

كما من المقرر أن تقوم نشوى، خلال الفترة المقبلة، بالسفر لعدد من محافظات مصر؛ من أجل عرض مسرحيتها «سيلفي مع الموت»، والتي تقوم ببطولتها وقامت بتأليفها، وذلك بعد النجاح الذي حققته بعرض المسرحية في القاهرة.

اقرئي أيضًا :  نقل الفنانة ريم أحمد للمستشفى في حالة حرجة
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب