لهذه الأسباب لم تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "محمد الفاتح"

فوجىء المشاهدون الأتراك بتأجيل الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل "محمد الفاتج" الذي كان من المقرّر أن تعرض مساء أمس الثلاثاء، حيث استعاضت المحطة العارضة بمشاهد تلخّص الحلقات الخمسة الماضية.

 

إقرئي أيضًا: هذا أجر كينان أميرزالي أوغلو عن "محمد الفاتح" ولهذه الأسباب غضب الأتراك منه

 

وأرجأت المحطّة الحلقة الأخيرة إلى الأسبوع المقبل 1 مايو، لتحشد أكبر نسبة من المشاهدين، الذين لم يسبق لهم أن تابعوا المسلسل، متيحة أمامهم في الحلقة التي عرضت مساء أمس، فرصة متابعة  أحداثه مختصرة.

وقد راجت شائعات أن الشركة المنتجة تتفاوض مع قناة جديدة لاستكمال عرض المسلسل، إلا أنّ فريق العمل كذّب الشائعات، مؤكداً أن أحداث القصة انتهت في الحلقة التي صوّرت وستعرض الأسبوع المقبل.

وكان المسلسل قد فشل في تحقيق نسبة مقبولة في الرايتنغ، فحلّ حلقاته الثلاثة الأولى في المرتبة الثالثة، ليشهد تقهقراً دفع بالشركة المنتجة إلى إنهائه بسرعة، بسبب تكاليفه التي تخطّت ملايين الدولارات الأميركية للحلقة الواحدة.

ولم يصدر لغاية الآن أي تعليق من بطله كينان أميرزالي أوغلو حول فشل المسلسل، الذي أصبح مؤشراً إلى ملل الجمهور التركي من المسلسلات التاريخية.

 

إقرئي أيضًا: كينان أميرزالي أوغلو ينفي تأديته لدور حمزة عم الرسول

 

الصحافة التركية أشارت إلى النحس الذي يطارد كينان وزوجته سينام كوبال منذ زواجهما، إذ فشل مسلسل سينام "وجها لوجه"، واستبعدت من بطولة فيلم "رومانتيك كوميدي 3" ، وقيل إنها تفكر باعتزال التمثيل والتوجّه لتصميم الأزياء.

أما كينان، فكانت إيرادات فيلمه "جنغور رجائي" محبطة، وتمّ إيقاف مسلسله "محمد الفاتح".

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية