موديلات فساتين High Low موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

نجحت الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما تعرف بالـ High Low dresses في حجز مكان لها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018، فتسابقت ماركات شهيرة على تقديمها بطبعات وألوان تنبض بالحياة وتضمن لكِ تنوع يجدد إطلالتك هذا الموسم.

- الموديل الذي سيساعدك في الظهور بقامة أطول مما أنت عليه، قدمته دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بتصاميم موردة تميزت بطباعتها الصغيرة والكشاكش التي تزين التنورة ما يجعلها ملائمة لجميع الأجسام.


 

فستان من تصميم Giambattista Valli

- في عرض ماركة دري فان نوتن Dries Van Noten زودت الفساتين القصيرة المحددة للقوام بتنورة خلفية، أنتبهي هذا التصميم لا يناسب صاحبات القوام الكمثرى أو اللواتي يعانين من مشكلة الأفخاذ الممتلئة.

- في السهرات يمكنك التأنق بالفستان الديكولتيه من باميلا رولاند Pamella Roland والذي يتميز بلونه الباستيلي الناعم، زينيه بقلادة رقيقة وصندال نيود لتبرزي طول ساقيكِ.


 

فستان من تصميم Pamella Roland

- أيضاً فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka المزدان بالتطريز الذهبي سيجعلك محط الأنظار في مناسباتك الهامة، أكمليه بصندال ذهبي يكشف عن جزء كبير من القدم لمزيد من الطول، وأحملي حقيبة كلاتش من نفس اللون.

- عشاق الإطلالات الناعمة ننصحهن بإلقاء نظرة على فستان نعيم خان Naeem Khan الوردي والمحبوك بتطريز أبيض وفضي مع أكمام تغطي الكوع، ولمزيد من النعومة أنتعلي صندال أو حذاء مزود برباط يلف الكاحل من نفس لون الفستان أو باللون الأبيض.

فستان من Naeem Khan
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة