ساعات MICHAEL KORS صيف 2015

يسرّ Michael Kors  أن تقدّم تشكيلتي ساعاتها الرجالية والنسائيّة لصيف 2015. فبدءاً بالساعات الملوّنة بدرجات ساطعة ومدوّية، ووصولاً إلى الموديلات الرياضيّة والفاخرة في آن معاً، تقدّم هذه المجموعة مزاوجة لا تقاوم بين الطابع العملي والأسلوب المتميّز.

تضمّ المجموعة تصميماً جديداً تماماً للنساء، يحمل اسم Brinkley. فهذه الساعة الأنيقة والساحرة تتألّف من علبة كرونوغراف انسيابيّة، ومرصعة بأحجار ألماس متراصفة وبتقطيع باغيت كما تتميز بسوار من ثلاثة صفوف ومصمم بحيث يناسب المعصم. يبرز في هذا الموسم أيضاً استعمال الألوان النابضة بالحياة. أمّا التحديثات التي طالت ساعتي Runway و Mini Bradshaw الشهيرتين فهي القرصان المستوحيان من الحديقة بألوانها الزاهية والعدستان المتقزحتان اللافتتان للأنظار. جدير بالذكر أنّ الأحزمة الأنيقة المصنوعة من الغروغرين والقرصين المتسمين بألوان الصيف تمنح ساعة Ryland إطلالة ظريفة وراقية، في حين أنّ اللون الكحلي الرائج لهذا الموسم يضفي تبايناً أنيقاً على ساعتي Lexington و Parker الرمزيتين لدى الدار.

أما للرجال، فساعة JetMaster Automatic تترك بصمة مدوية بفضل حزامها المصنوع من السيليكون حالك السواد واللمسات الحمراء الصارخة. في حين ساعة Windward الجديدة والمترفة قد اكتسبت وظيفة الكرونوغراف، ومن جهة أخرى، تطلّ ساعة Gage الأنيقة والمفعمة بالحيوية مصنوعة من الستانلس ستيل الفضي والأسود، لتجسّد الشكل السرمدي لتصميم رائع.

ستتوفّر تشكيلتا الساعات النسائيّة والرجاليّة لصيف 2015 في المتاجر وعلى الموقع الالكتروني اعتباراً من 25 أبريل 2015.

أضف تعليقا