صور ملابس الأنسب لك وفقاً للون بشرتك

كل فتاة لها ألوان الملابس المفضلة لديها، ولكن هذا لا يعني أنها لا تجرب ألواناً أخرى غير المفضلة لديها، من بين الألوان الجديدة بالتأكيد سمعت ذات يوم تعليقاً من صديقاتك أن هناك لوناً محدداً يظهر جمالك وأناقتك بشكل لا مثيل له، أليس كذلك؟ هل فكرت في السبب في وجود لون يتناسب معك أكثر من الآخر؟ السبب في ذلك يعود إلى تقسيمة الألوان ومدى تناسبها مع لون بشرتك. نعم فالبشرة البيضاء تختلف عن البشرة الخمرية والبشرة السوداء، فكل لون بشرة له رونقه الخاص ويظهر بريقه مع وجود ألوان أخرى.

أهذا يعني أنه يجب على الفتاة أن تلتزم فقط بالألوان التي تناسب لون بشرتها؟ بالتأكيد لا، فيمكن لكل فتاة ارتداء الألوان التي تروق لها، ولكن إن كنت تخططين للظهور بشكل مختلف في مناسبة ما، أو ترغبين في إظهار أناقتك وجمالك الطبيعي، هنا عليك التركيز في الألوان التي ترتدينها.

صاحبات البشرة البيضاء

 

تتناسب ألوان الباستيل مع صاحبات البشرة البيضاء للغاية، فكم رأينا مشاهير يتألقن بالألوان الهادئة؛ ليظهرن جمالهن الطبيعي دون أي تكلف. أيضاً الألوان الداكنة تتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء مثل اللون البرغندي والكحلي والرمادي والبني.

صاحبات البشرة الحنطية

معظم النساء من هذه البشرة تميل بشرتهن إلى الألوان الدافئة أو ألوان الشمس، إذاً فأنت تحتاجين إلى الاتجاه بعض الشيء إلى الألوان الباردة؛ لكي تحققي التعادل.

 

الألوان التي ستناسبك هي الأكثر البارزة أو الداكنة، والتي تبعد عن درجات الأرض. أي لابد أن تبتعدي عن اللون الأصفر أو الأحمر أو البني أو البيج، فيما عدا ذلك فستجدين العديد من درجات الألوان التي ستظهر جمالك.

صاحبات البشرة السمراء

هل جربتِ من قبل ارتداء ملابس باللون الأبيض؟ بالتأكيد ستكون غير ملائمة بالشكل الذي يروق لك. أفضل الألوان التي تناسب البشرة السمراء هي الدرجات الهادئة من اللون الأصفر والبرتقالي والبنفسجي والوردي، إضافة إلى اللون الخوخي والأخضر. ابتعدي تماماً عن اللون البني؛ لأنه سيخفي جمالك.


 

هناك طريقة أخرى لتتعرفي بها على طبيعة بشرتك سواء كانت باردة، دافئة أم معتدلة. انظري إلى عروق يديك من اتجاه الرسغ، فإذا رأيت أن العروق باللون الأزرق فأنت من صاحبات البشرة الباردة، أما إن كان اللون أخضر فأنت من صاحبات البشرة الدافئة. أما إن كنت تمتلكين اللونين الأخضر والأزرق فأنت هنا معتدلة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة