عناوين مكياج لسهرات رمضان

لمحبّات السهر وتلبية دعوات الإفطار والسحور برفقة الأصدقاء، اخترنا 5 عناوين جماليّة مميّزة تليق بامرأة تريد التفرّد بإطلالتها.

•الظلال الزرقاء
عادت الظلال الزرقاء بقوّة هذا العام، ولكن مختلفة عمّا كانت عليه في حقبتيّ السبعينيّات والثمانينيّات، تركيبة مطفأة، قويّة وغير محدّدة، سواء أردتِ اعتمادها كخطوط عريضة، أو بأسلوب السموكي أو مجنّحة تصل للصدغين، يمكنكِ مشاهدة الصور المرفقة بهذه الصيحة. استعيني بإصبعكِ لمسح الظلال الكريميّة المطفأة على طول الجفن وإلى الأعلى. يمكن تحديد العين بالآيلاينر أو الاكتفاء بالظلال فقط، وفق ما ترغبين.



•الـ Glitter على العينين، الشفاه والبشرة
لن تخذلكِ لمسات الـ Glitter في ماكياجكِ! وزّعي القليل منها بطريقة التربيت على الجفن العلويّ أو حول العين أو في منتصف الجفن صعوداً إلى الحاجبين أو على الشفاه والجبهة تماماً كما شاهدناها في مختلف عروض الموسم الجاري.

•الآيلاينر الغرافيكي
لن تستغني هذا الموسم عن الآيلاينر السائل والذي تقدّمه لكِ شركات التجميل على شكل أقلام سهلة الاستخدام والتحكّم، لا تلطّخ عينيكِ أو يديكِ وتسهّل عليكِ مهمّة التفنّن وابتكار خطوط غرافيكيّة، تنزلق بسهولة على جفنيكِ لرسم ما يحلو لكِ من خطوط آيلاينر مواكبة لموضة صيف 2018 والتي جاءت فعلاً متنوّعة وشبابيّة توحي بالكثير من المرح.

•البشرة الزجاجيّة
من أسرار البشرة العصريّة أن تبدو شبيهة بالزجاج، وهي موضة مستوحاة من الجمال الكوريّ واجتهد عدد كبير من خبراء التجميل هذا الموسم في نقلها على وجوه العارضات بأناقة لامتناهية، حيث تبدو البشرة مشبعة جدّاً بكريم الترطيب وكأنّها دهنيّة ولكنّها في الوقت نفسه مفعمة بالحيويّة وبألوان طبيعيّة ومحايدة وأقرب ما يمكن للون البشرة الطبيعيّ.

•الشفاه الحمراء
اختاري الصيغ المطفأة التي تدوم بعد وجبة الإفطار إلى السحور، وامنحي الشفاه لمسة هوليغرافيّة، وهي موضة مستوحاة من حقبة الثمانينيّات والتسعينيّات، حيث تبدو النهايات مموهة شبيهة بالـ Ombre. استعيني بفرشاة الشفاه لتمويه اللّونين نحو الخارج.



•بشرة بألوان نكهات الشاي
من أجمل خطوط الجمال هذا الموسم البشرة المنمّقة بألوان مستوحاة من نكهات الشاي الطبيعيّة، كلمسات الكستناء، البرتقال، القرفة وغيرها وهي تتناثر على خطّي الفكّين، تفّاحتي الوجنتين، الجبهة، الأنف والصدغين بأسلوب أنيق وناعم جدّاً. إنّه توهّج حالم بألوان طبيعيّة ومتناغمة للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج