فندق شانغريلا دبي يحتفل بالشهر الكريم بباقة من العروض الرائعة

كشف فندق ’شانغريلا دبي‘ النقاب عن عروضه المميزة احتفالا بالشهر الكريم، إذ يدعو الفندق المرموق ضيوفه من العائلات لقضاء أجمل الأوقات الرمضانية الساحرة وسط أجواء عائلية جذابة ومريحة في’ديونز كافي‘، أو الاستمتاع بتناول وجبة السحور تحت قبة السماء المتلألئة بالنجوم في ردهة ’آي كاندي ألترا لاونج‘.

ويستقبل ’ديونز كافي‘ رواده من عشاق تجارب الطعام الفريدة ويعدهم باختبار تجربة لا تنسى تبدأ مع غروب الشمس، وتضم طيفاً من أشهى الأطباق العربية التقليدية والنكهات الأصيلة التي تشتهر بها المنطقة، بما فيها المشروبات الرمضانية اللذيذة، وتشكيلة واسعة من أطباق التحلية والحلويات العربية الفاخرة. كما يقدّم ديونز لزواره عرضاً خاصاً مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص واحد طيلة شهر رمضان المبارك.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة مميزة وسط الأجواء الراقية لردهة ’آي كاندي ألترا لاونج‘ قرب حوض السباحة مع إطلالة خلابة على المناظر الساحرة لبرج خليفة، وذلك من خلال 7 خيم تقليدية مكيّفة ومجهزة بأجهزة تلفزيون والألعاب، وغيرها من وسائل الراحة العصرية. كما سيقدم ’شانغريلا دبي‘ في الخيمة الرمضانية قائمة طعام خاصة بالإفطار، تضم تشكيلة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية الشهية وسط أجواء خاصة مفعمة بالسكينة. ويحظى عشاق الأمسيات الرمضانية بفرصة زيارة الفندق مساءً والاستمتاع بالأجواء الرائعة في خيم ’شانغريلا دبي‘، بما يشمل تذوق أطايب قائمة السحور من مأكولاتٍ ومشروبات تقليدية شهية. وتتسع كل خيمة لـ10 أشخاص، وتفتح أبوابها أمام الضيوف بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 2 صباحا، وذلك مقابل 1,500 درهم إماراتي كحد أدنى.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا